إنفينيتي Q50 تحصل على هذه التحديثات

13 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

كشفت شركة إنفينيتي عن سيارتها السيدان Q50 موديل 2018 بتحديثات منتصف العمر، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات والممتد حتى التاسع عشر من الشهر الجاري.

ولم تخاطر الشركة اليابانية بإجراء تغييرات كبيرة على Q50، نظراً لأنها السيارة الأكثر مبيعاً بين طرازات إنفينيتي، لذا فقد اقتصرت التحديثات على فتحات التهوية الأمامية التي أصبحت أكثر انخفاضاً، كما تم تجديد الشبك الأمامي وتزويده بتفاصيل أكثر دقة، وقد أكدت انفينيتي أن مصابيح الـ LED الأمامية ستعطي رؤية أفضل من السابق، أما المصابيح الخلفية فهي مستعارة من طراز Q60.

أما التحسينات الداخلية فهي قليلة لكن واضحة، حيث تتزين المقصورة بفرش جلدي ذو درزات مزدوجة تشمل عجلة القيادة الجديدة ومقبض ناقل الحركة، كما تعطي المقاعد الأمامية الكهربائية خيارات متنوعة لتوفير وضعية الجلوس المناسبة.

وستعتمد Q50 موديل 2018 على نفس المحركات السابقة التي تولد قوة تتراوح بين 168 و 400 حصان، لكن الموديل الأعلى سيحصل على تقنية ProPilot للقيادة الذاتية، الذي يوفر مزايا مثل التوقف والسير آلياً في الازدحام المروري، ونظام التوجيه الإلكتروني ونظام نشط للحفاظ على المسار.

وستنطلق إنفينيتي Q50 المجددة إلى الأسواق العالمية في الربع الثاني من العام الجاري إن شاء الله.

 

 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW