motor souq

GMC تيراين 2018.. أسعارها ومواصفاتها

07 أيار 2017
بواسطة :  

تم الكشف مؤخراً عن الجيل الجديد من سيارة GMC تيراين موديل 2018، الذي يأتي بشكل خارجي جديد وعصري خصوصاً في الواجهة الأمامية التي أعيد تصميمها بالكامل.

وفي الفيديو المرفق نستعرض لكم موديلات ومواصفات وأسعار GMC تيراين 2018:

حيث نلاحظ المصابيح الأمامية الجديدة كلياً يتوسطها شبك التهوية الذي أصبح أعرض وأكبر بتصميم سداسي، واندمج الصدام الأمامي مع فتحة التهويه السفلية المطعمة بالكروم بعرض الواجهة الأمامية.

كما أصبحت خطوط التصميم أكثر انسيابية والزوايا الحادة اختفت والتقويات على الاطارات الأمامية والخلفية أصبحت أكثر أناقة من الجيل السابق.

الأمر ذاته في الواجهة الخلفية التي أعيد تصميمها ابتداءً من المصابيح الخلفية والجناح في أعلى الزجاج الخلفي وصولاً إلى الصدام الذي اندمج مع وصلة كروم بعرض الواجهة الخلفية.

ستعتمد GMC تيراين على محرك أساسي توربو بـ 4 أسطوانات سعة 1,5 لتر، يولد 170 حصان وعزم دوران 275 نيوتن-متر ويتصل بناقل حركة آلي من 9 سرعات.

وحصلت المقصورة الداخلية على مقبض إلكتروني جديد في الكونسول الوسطي للتحكم بالنظام الترفيهي المعزز بشاشة عرض مقاسها 7 أو 8 بوصات، كما ستتميز المقصورة بنظام Bose الصوتي، كما سيتوفر نظام عزل الأصوات الخارجية بشكل أساسي.

ولم تتردد GMC بتزويد سيارتها الجديدة بأحدث أنظمة السلامة مثل نظام التحذير قبل الاصطدام، ونظام المكابح الآلية قبل الاصطدام، ونظام الحفاظ على المسار، ونظام التذكير بتفحص المقاعد الخلفية لتجنب نسيان الأطفال في السيارة.

ستتوفر GMC تيراين 2018 في الأسواق بالأسعار التالية:

  • فئة SL يبدأ سعرها من 98,000 ريال سعودي تقريباً.
  • فئة SLE يبدأ سعرها من 108,000 ريال سعودي تقريباً.
  • فئة SLT يبدأ سعرها من 122,000 ريال سعودي تقريباً.
  • فئة دينالي يبدأ سعرها من 145,000 ريال سعودي تقريباً.

 

كلمات دلالية :