motor souq

الكشف عن مرسيدس A-Class سيدان الاختبارية

18 نيسان/أبريل 2017
بواسطة :  

أزاحت مرسيدس-بنز منذ قليل الستار عن طراز كونسيبت A سيدان الاختبارية، وذلك خلال فعاليات معرض شانغهاي الدولي للسيارات، الذي افتتح أبوابه اليوم بحضور بكر أزهر رئيس تحرير سعودي أوتو.

وستعطينا السيارة الاختبارية الجديدة لمحة عن الجيل القادم من A-Class، الذي يتوفر في الوقت الحالي بموديل هاتشابك فقط. وبحسب المعلومات التي وردتنا فإن A-Class سيدان القادمة ستقع في الفئة ما بين CLA و C-Class.

ومن الواضح أن الشكل الخارجي لـ كونسيبت A سيدان يعتمد على لغة sensual purity التصميمية الجديدة لمرسيدس، والتي رأيناها في مرسيدس AMG GT سيدان الاختبارية في معرض جنيف للسيارات مؤخراً، حيث نلاحظ الشبك الأمامي العريض والمحاط مصابيح ذات زوايا حادة، وتتميز هذه المصابيح بتقنية متطورة تمكنها من إطلاق الضوء بألوان مختلفة.

ولم تفصح مرسيدس عن المواصفات التقنية للسيارة الاختبارية الجديدة، لكننا نتوقع أن تعتمد النسخة الإنتاجية على محرك توربو رباعي الأسطوانات قد يولد قوة تصل إلى 355 حصاناً في فئة AMG.

وعند ظهور النسخة الإنتاجية، ستتنافس A-Class سيدان مع سيارة أودي A3 سيدان، حيث ستُبنى على الجيل القادم من منصة MFA الخاصة بمرسيدس، والتي سيتم استخدامها في طرازات GLA و B-Class.

كلمات دلالية :
SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW