Volvo XC60

motor souq

جينيسيس تستعد لغزو صناعة السيارات الفاخرة

17 تموز/يوليو 2017
بواسطة :  

علامة هيونداي الفاخرة جينيسيس؛ لديها مخططات لتوسعة خط إنتاجها الذي يأتي ضمن تشكيلته G80 وG90 السيدان، والآن عثرنا على تسجيل لعلامات تجارية قامت به صانعة السيارات الجنوب كورية وبالتالي بتنا نملك فكرة عمّا تحمله في جُعبتها للمستقبل.

حيث اكتشفت مصادرنا المطلعة عديدًا من التسجيلات للعلامات التجارية بمكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة، ومن خلال ذلك اتضح لنا أن جينيسيس تعمل على تطوير سيارات كوبيه وكروس أوفر.

مبدئيا فقد علمنا أن جينيسيس تخطط لطرح موديلات GT، وتبين ذلك لنا من العلامات التجارية: GT60 وGT70 وGT80 وGT90، وهذا النمط تتبعه جينيسيس في تسميات سياراتها، وذلك يعني أنها تخطط لطرح سيارات أداء فاخرة.

أما للسيارة الرياضية متعددة الأغراض، فيبدو أن جينيسيس ستستخدم الأحرف GV، وهو أمر متوقع نظرًا لرؤيتنا سيارة GV80 الاختبارية في معرض سيارات نيويورك 2017 والتي تحدثنا عنها معكم بالتفصيل آنفًا، والملفات التي وصلتنا اشتملت على GV60 وGV70 وGV80 - ولكن لم نعثر على GV90 التي من المفترض أن تنافس مرسيدس GLS وBMW X7.

إننا نتوقع أيضًا أن يتم طرح G70 وG60 السيدان بالمستقبل في خط إنتاج جينيسيس المُتنامي، وذلك في مساعٍ لتحويلها إلى علامة فاخرة متكاملة لمنافسة للألمان.