Volvo XC60

motor souq

فورد إسكيب 2017 تطورت بشكل كبير

23 تموز/يوليو 2017
بواسطة :  

تعد سيارة فورد إسكيب هي أحد أفضل طرازات الشركة الأمريكية مبيعاً، حيث حظيت سيارة الـ SUV بشعبية واسعة بفضل سمعتها في التوفير في استهلاك الوقود، ومرونتها، وتقنياتها التي تهدف إلى مساعدة العملاء.

وتقدّم إسكيب 2017 المتطوّرة تكنولوجيا والمرهفة بسعر معقول أكثر بعد، ما يجعل القيادة أكثر بساطة وأمانا ومتعة بالنسبة إلى العدد المتزايد من عملاء سيارات SUV في إحدى الفئات الأكثر تنافسية في الشرق الأوسط.

وتوفر السيارة الجديدة نظام المزامنة SYNC 3 للاتصالات والترفيه داخل السيارة، وتكنولوجيا مساعدة السائق، ومقصورة مريحة ومؤاتية لطريقة الاستعمال.

كما ستتوفر إسكيب الجديدة بمحرّكات قوية وفعّالة بما فيها محرّك فورد إيكوبوست الذي يأتي بـ 4 أسطوانات سعة لترين مع شاحن توربيني بمنفذين بتقنية Twin-scroll ومع تقنية ضخ الوقود المباشر الذي ينتج قوة حصانية قدرها 242 حصانا.

كما يتوفّر محرّك دوراتيك Duratec بتقنية iVCT العامل بالبنزين سعة 2٫5 ليتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي وبقوة حصانية قدرها 171 حصانا، ويترافق كل طراز من هذا المحرّك مع ناقل الحركة الأوتوماتيكيّ SelectShift بستّ سرعات مع وحدتين لنقل الحركة في عجلة القيادة.

وتتميّز فورد إسكيب 2017 بأحدث لغة تصميم من فورد لإعطائها مظهر رياضي شبيه بشقيقتها الأصغر إيكوسبورت وطراز كروسوفر المتوسّط الحجم إيدج.

ومن الداخل تم تحسين مقصورة إسكيب الجديدة بدقة متناهية لتقدّم للركّاب تجربة أنيقة ومريحة وأكثر ملاءمة لطريقة الاستعمال.