motor souq

أخبار عالمية

أصرّت لكزس لفترة على نفي فكرة صنع سيارة LC F خارقة، ولكن يبدو أن هذا قد تغير..

كما يقول المثل:ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.. هذا بالضبط ما ينطبق على هوندا أكورد 2018

في معرض جنيف للسيارات الذي أُقيم في مارس 2016، قدّمت رولز-رويس لحظة تحوّلية حقيقية في قطاع المنتجات الفخمة...

احتفلت كندا والولايات المتحدة بيوم الاستقلال الخاص بكل منهما في بدايات يوليو الجاري، والآن جاء الدور على فرنسا للاحتفال بيوم الباستيل..

هذه اللاند روفر ديفندر المعدلة من شركة Startech تجمع بين نقيضين: خارجية خشنة صلبة وداخلية فاخرة ناعمة الملمس..

قامت سيدة ايرلندية تبلغ من العمر 79 عامًا بقيادة سيارة فورمولا 1، والتي تعد من أصعب السيارات قيادة وتحتاج إلى مجهود جسدى رهيب..

عقب تدشين أودي رسميًا لـ A8 الجديدة كليا في برشلونة؛ أضحى السؤال على لسان الجميع هو متى سنرى نسخة S8 جديدة..

تغييرات جذرية في التصميم، مصابيح ليزر متطورة، تقنيات غير مسبوقة في القيادة الذاتية، ومقصورة مبهرة بكل المقاييس