motor souq

مانسوري تحول مرسيدس V-Class إلى قصر متنقل

07 تشرين2/نوفمبر 2017
بواسطة :  

عودتنا شركة مانسوري دائماً على تقديم طرازات معدلة في غاية الروعة من مختلف سيارات مرسيدس.. لكنها اليوم خرجت عن المألوف، حيث قامت بإجراء تعديلات تصميمية وتقنية على سيارة مرسيدس V-Class، لتتحول سيارة الفان إلى مكتب متنقل ينطق بلغة الفخامة والرفاهية، مع زيادة معدلات الأداء والسرعة القصوى.

وتظهر بكابينة قائد السيارة بعض التجهيزات القياسية الجديدة مثل المقود الرياضي المزود بوسادة هوائية ودواسات الألومنيوم. وبين مقعدي الراحة مع وظيفة الاستلقاء يوجد كونسول من خشب الأبنوس، والذي يمكن أن يحتوي (حسب رغبة العملاء) على ثلاجة مع حامل زجاجة، وتبقى لوحة اللمس المركزية سهلة الوصول إليها.

ولتعزيز بيئة العمل تشتمل تجهيزات السيارة على شبكة انترنت داخلية، وتلفاز وتجهيزة التحدث الحر ومقاعد قابلة للفرد لعقد الاجتماعات، فضلاً عن الاعتماد على الجلود الفاخرة.

وعلى الصعيد التصميمي، تتميز النسخة المعدلة من خلال المئزر الأمامي، الذي يحمل فتحات التهوية مع أضواء LED النهارية، وحافة الاسبويلر الجديدة، كما تتميز مؤخرة السيارة بمظهر عريض بفضل مئزر الناشر واسبويلر حافة السقف واسبويلر الغطاء الخلفي، مع مبيت المرايا المصنوع من ألياف الكربون. وتقف السيارة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة.

أما ميكانيكياً، فقد حاز محرك التوربو ديزل على بعض التعديلات التي زادت قوته بمقدار 52 حصاناً، لتصبح القوة الإجمالية 252 حصان وعزم الدوران الأقصى 369 رطلاً/قدماً، كما زادت السرعة القصوى لتصبح 210 كلم/سا.