motor souq

10 مزايا مذهلة في لينكولن نافيجيتور 2018

24 نيسان/أبريل 2017
بواسطة :  

بعد أن تم مؤخراً الكشف عنها في معرض نيويورك الدولي للسيارات، نستعرض لكم في الفيديو المرفق أبرز 10 مزايا في سيارة لينكولن نافيجيتور 2018 الجديدة كلياً:

تتمتع نافيجيتور 2018 بتصميم جديد كلياً تم استيحاء تفاصيله من الطراز الاختباري المبهر، حيث حصلت على نفس الأبعاد الجذابة الانسابية بالإضافة إلى شبك التهوية الأمامي المميز، لكن للأسف فإن النسخة الإنتاجية لن تحصل على أبواب أجنحة النورس المثيرة وستأتي بأبواب تقليدية.

واستطاع المهندسون خفض وزن نافيجيتور الجديدة بمقدار 200 رطل بفضل الهيكل الخارجي المصنوع من الألمونيوم عالي الصلابة كما هو الحال مع فورد إكسبيديشن 2018.

وستعمل نافيجيتور 2018 بمحرك V6 مزدوج التوربو يولد قوة تصل إلى 450 حصان بحسب ما أكدت الشركة الأمريكية، وسيرتبط المحرك بناقل حركة آلي من 10 سرعات المقدم من فورد.

وكما تعودنا من سيارات لينكولن، فستتميز المقصورة بالفخامة المطلقة والمساحة الرحبة، كما تحتوي 6 مداخل USB و 4 قوابس كهربائية بقوة 12 فولت ومقبس واحد بقوة 110 فولت، بالإضافة إلى ميزة شحن الجوال اللاسلكي في مقدمة الكونسول الوسطي. المقاعد الأمامية مزودة بمزايا مثل التدفئة أو التبريد أو التدليك مع إمكانية تعديل وضعية الجلوس بـ 30 حركة مختلفة.

وسيتمكن العملاء من الحصول اختياريا على نظام ترفيهي للصفوف الخلفية، مع شاشتي عرضة مقاس 10 بوصات قابلة للتعديل، ويدعم تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto.

وهناك العديد من التقنيات المتطورة التي حصلت عليها نافيجيتور الجديدة، لكن المفاجئ هو أنها لم تحصل على أي نظام بخصوص الخروج عن المسار. وتتوفر شاشة عدادات إلكترونية مقاس 12 بوصة ونظام Head Up Display لعرض المعلومات على الزجاج الأمامي ونظام الإضاءة الليلية التكيفي، مع توفر بعض الأنظمة بصورة اختيارية مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام المساعدة على الركن و كاميرا 360 درجة.

ولم يتم الإعلان عن أسعار لينكولن نافيجيتور 2018 حتى الآن، لكن من المتوقع أن يبدأ سعرها من 65,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 243,750 ريال سعودي.