motor souq

ميني خمسة أبواب

08 أيار 2017
بواسطة :  

تتوفر «ميني كوبر» بجيل جديد من المحركات تزيد من متعة القيادة والجدارة بالثقة، إضافة إلى نظام «ميني كونكتد» للترفيه والاتصالات ومصابيح رئيسية بلمبات (LED)، وخدمة الاتصال بالطوارىء، وشاشة صغيرة (HUD) لعرض المعلومات على الزجاج الأمامي وغيرها الكثير.
وإضافة إلى ذلك، تتميز السيارة بمستوى عال من راحة الركوب والسلامة مع منظومة تجهيزات فائقة التطور مدعومة بمجموعة من الأنظمة المساعدة ومكابح عبارة عن أسطوانة مهواة في الأمام، وأسطوانة في الخلف، مع نظام (ABS) المانع للانغلاق. وتحمل «ميني كوبر» الجديدة معها تطلعات وطموحات الموديل السابق، لأن تبقى الرائد الأصلي لقطاع السيارات الصغيرة الممتازة، وتدعم هذه الطموحات وهذا المركز بتطويرات متقدمة رائعة في كل جوانبها تتعلق بمتعة القيادة والجودة العالية والنكهة الخاصة. وهذه التحسينات الجديدة في التصميم هي مؤشر على الشخصية الناضجة للسيارة الجديدة والتي تتجسد في تحسينات كبيرة ملموسة في مجالات مثل الرحابة والسلامة والتجهيزات والمواد وجودة اللمسات النهائية، إضافة إلى الطابع الرياضي وراحة الركوب. وهذه التحسينات مشتقة بطريقة مباشرة من خبرات التطوير الرائعة لدى الشركة الأم مجموعة (BMW).
تتوفر «كوبر» بثلاثة محركات جديدة بالكامل 3 و4 أسطوانات مزودة بتقنية «ميني توين باور توربو تكنولوجي». وتتمتع السيارة بأبعاد «ميني» الكلاسيكية المعروفة التي تتمثل في 250 سم لطول قاعدة العجلات، و385 سم لطول الهيكل الإجمالي، و173 سم للعرض، و141 سم للارتفاع.
ويأتي هيكل هذه السيارة بثلاثة أقسام مع مساحة زجاجية كبيرة تحيط بالكابين وسقف زجاجي، إضافة لزيادة طول السيارة 10 سنتيمترات ما يوفر مزيدا من الراحة لكل الركاب مع منطقة أمتعة زادت سعتها 51 ليترا لتصبح 211 ليترا.




ميني خمسة أبواب
  • سعة المحرك 1.2 لتر
  • عدد الاسطوانات 3
  • القوة 102 حصانا
  • ناقل الحركة يدوي 6 سرعات - آلي 6 سرعات
  • اﻷبعاد 385x173x141 سم
  • الوزن 1160 - 1175 كيلوجراما
  • سعة خزان الوقود 44 لترا