motor souq

هيونداي النترا 2015

20 حزيران/يونيو 2015
بواسطة :  

تباهي النترا – سيارة الجيل الخامس - بتصميم مبدع وجذاب يتناغم مع روح العصر من خلال خطوط التصميم الجديدة التي اعتمدتها هيونداي أخيرا، والمقدمة الجميلة التي تعكس أناقة رفيعة خصوصا مع شبك التهوية المقسوم بين غطاء المحرك والصدام الأمامي العريض، إضافة إلى منظومة الأنوار المبتكرة المسحوبة إلى الخلف.

وتساهم الخطوط الانسيابية في الحد من مقاومة الهواء إلى أقل درجة، كما تتميز النترا 2015 بأنها تستهلك الحد الأدنى من الوقود دون أن يكون ذلك على حساب قدراتها وأدائها، خصوصا وأنها مزودة بناقل حركة من ست حركات يجعل من قيادتها متعة لا توصف. ويضمن النظام الإلكتروني للتحكم في الحركة والمقود أعلى درجات الثبات على الطريق أثناء الفرملة أو التغيير المفاجئ للمسارات ما يجعل منها سيارة آمنة جدا في فئتها، إضافة إلى ميزة أضوائها الأمامية المصممة بتقنية عالية لأفضل رؤية ممكنة مع تزويد المرايا الجانبية الأنيقة بإشارات الانعطاف.

كما اهتمت هيونداي بالتفاصيل الدقيقة لهذه السيارة ما جعل منها سيارة استثنائية بامتياز، حيث تميزت النترا 2015 برحابة مقصورتها والمساحات المستغلة فيها لآخر حدّ، إضافة إلى مظهرها الرياضي الأنيق والمميز بلمسات في غاية الجاذبية، وتمتاز أيضا بنظام صوتي متطور يضم منافذ (ipod) و(USB). وتشمل التجهيزات نظام الدخول بدون مفتاح والتشغيل باللمس. وتنطلق النترا 2015 بطرازيها السيدان والكوبيه بالدفع الأمامي وبمحرك سعة 1.8 ليتر مزود بنظام CVVT)) للتوقيت المتغاير لصمامات بأربع أسطوانات وبقوة 148 - 150 حصانا مع ناقل حركة يدوي بست سرعات أو آلي بست سرعات مع إمكانية تنقليه يدويا.