motor souq

تغييرات كبيرة في لينكولن MKC موديل 2018

19 حزيران/يونيو 2017
بواسطة :  

نعرض لكم اليوم أعزاءنا المتابعين صوراً لسيارة لينكولن MKC موديل 2018 الجديدة، والتي رصدتها عدستنا التجسسية لأول مرة أثناء اختبارها في مدينة ديربورن الواقعة بولاية ميشيغان الأمريكية.

وبعد 3 سنوات من انطلاقها في الأسواق، ستحصل MKC على مجموعة من التحسينات سواءً على مستوى التصميم أو الأداء. فبالنسبة للشكل الخارجي، سيتم تجديد المقدمة لتصبح مشابهة لطراز كونتينينتال السيدان، وذلك بفضل تزويدها بشبك التهوية والمصابيح الأمامية الجديدة الخاصة بعلامة لينكولن.

داخلياً، سيتم تحسين إضاءة المقصورة وربما قد نرى المزيد من إصدار Black Label الخاص، كما يفترض أن تتمتع بعض الموديلات بمجموعة من أحدث أنظمة السلامة مثل مكابح الطوارئ الآلية، ولا نستبعد كذلك أن تتوفر هذه الأنظمة بصورة قياسية.

أما ميكانيكياً، فمن المتوقع أن تستمر MKC بالاعتماد على تشكيلة محركات إيكوبوست رباعية الأسطوانات، والتي سترتبط مع ناقل الحركة الآلي ذو 9 سرعات والذي تم تطويره من قبل جنرال موتورز، حيث سيحل محل الناقل القديم ذو 6 سرعات.

ومن المنتظر أن يتم الكشف عن لينكولن MKC 2018 بتحديثات منتصف العمر في أواخر العام الجاري أو أوائل العام القادم إن شاء الله.

 

SaudiAuto Ford

 

SaudiAuto Longines