×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 884

جلد ألكنتارا الفاخر أبرز نجوم معرض لوس أنجيلوس

24 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

رأينا الكثير من السيارات المميزة في معرض لو أنجيلوس الدولي للسيارات، والذي قام فريق سعودي أوتو بعمل تغطية خاصة لأحداثه. لكننا لاحظنا قاسماً مشتركاً بين العديد من السيارات التي تم تدشينها في المعرض هو جلد "ألكنتارا" الفاخر.

أبرز مثال على ذلك هو سيارة ألفا روميو ستيلفيو الجديدة، التي غطى جلد ألكنتارا الأسود جميع أنحاء مقصورتها سواءً المقاعد أو عجلة القيادة أو التابلوه أو السقف الداخلي. الأمر ذاته في شقيقتها جولياQuadrifoglio Verde التي زودت مقصورتها بمقاعد وعجلة قيادة من جلد ألكنتارا الأسود مع مع تطريزات حمراء اللون.

كما تأتي بورشه باناميرا 4 E-Hybrid Executive بسقف داخلي مصنوع من جلد ألكنتارا الإيطالي الفاخر. وهذه ليست المرة الأولى التي تستخدم فيها بورشه هذا الجلد، فقد رأيناه سابقاً في طرازات باناميرا و 911 كاريرا S و مكان توربو و كايين S E-Hybrid.

وشهد معرض لوس أنجيلوس التدشين الرسمي لجاكوار I-Pace، أول سيارة كهربائية بالكامل من الشركة البريطانية. وبالطبع حرصت جاكوار على أن تكون سيارتها الجديدة جميلة من الداخل كما هي من الخارج، لذا فقد زودت المقصورة بجلد ألكنتارا ذات لون مميز يدعى moonstone. أما شقيقتها F-Type فحصلت على بعض الإضافات المصنوعة من هذا الجلد المميز باللون الرمادي مع تطريزات زرقاء اللون.

ويمكننا القول أن جلد ألكنتارا الإيطالي الفاخر كان أحد أبرز نجوم معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات. فبالإضافة إلى الطرازات المذكورة يوجد أيضاً سيارات مثل BMW M2 كوبيه و BMW X6 M و أودي A8 L Limousine 4.0 T Quattro و لكزس LC500 و دودج تشارجر دايتونا 392 و تشالنجر 392، جميعها حصلت من الداخل على جلد ألكنتارا الفاخر.

تعرف على ألفا روميو ستيلفيو موديل 2018 مع بكر أزهر:

 

 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW