×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 884

ماذا قال الخبراء عن سوبارو Viziv-7 الاختبارية؟

30 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  

كشفنا لكم الأسبوع الماضي عن سيارة سوبارو Viziv-7 الاختبارية، التي سجلت ظهورها العالمي الأول خلال معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات بحضور سعودي أوتو.

واليوم نستعرض معكم أعزاءنا القراء أبرز ما قاله خبراء السيارات العالميين حول سيارة سوبارو الكروس أوفر الجديدة:

 

مجلة Automobile:

"في الصور تبدو السيارة الاختبارية جميلة جداً، حيث تمثل نقلة نوعية لعلامة سوبارو بتصميمها العصري، لكنها لا زالت أكبر حجماً من ترايبيكا. وبشكل عام، فإن السيارة أنيقة جداً بالمقارنة مع الموديل الاختباري الذي ظهر في معرض طوكيو 2015."

مجلة Car and Drive:

"كبيرة ومكعبة، وتتميز Viziv-7 بشبك تهوية أمامي جريء ومصابيح ضبابية عملاقة. كما نلاحظ أن تصميم هذه السيارة مختلف تماماً عن جميع سيارات سوبارو الاختبارية السابقة."

 

موقع Cars.com:

"يختلف تصميم Viziv-7 بشكل جذري عن لغة سوبارو التصميمية المعهودة. كما تجمع السيارة بين طرازي فوريستر و كروستيك، كما أنها تشبه بشكل كبير سيارة جاكوار F-Pace الرياضية. إلا أن سعرها سيكون أقل بكثير من سيارة جاكوار الـ SUV التي يبدأ سعرها من 42,000 دولار."

"الخلاصة أن السيارة تمثل تصميم طرازات الـ SUV الشعبية في وقتنا الحالي، على عكس باقي سيارات سوبارو."

صحيفة بلومبيرغ:

"يبدو أن علامة سوبارو اليابانية الصغيرة على وشك بناء سيارة SUV كبيرة مصممة على الطريقة الأمريكية. ويبدو هذا مناسباً للسوق الأمريكي، حيث تستمر شعبية سيارات السيدان بالانخفاض مع انفجار في شعبية سيارات الـ SUV. ولا شك بأن سوبارو هي أحد أقوى شركات السيارات في الولايات المتحدة نظراً لإنتاجها لسيارات بكميات قليلة وموديلات محدودة رائعة، لكن هذه الموديلات لم تشمل سيارة SUV حتى اليوم. لذا فإن Viziv-7 الجديدة قد تقفز بمبيعات الشركة اليابانية في الأسواق الأمريكية."

 

مجلة Motor Trend:

"للأسف، سوبارو تقول بأن الهدف من هذا الطراز الاختباري هو إعطاؤنا لمحة عن حجم السيارة القادمة وليس التصميم الخارجي. لذا فإنه من المستبعد أن تحصل النسخة الإنتاجية على نفس عناصر التصميم الجريئة التي رأيناها في معرض لوس أنجيلوس الدولي للسيارات مثل الإطارات والشبك الأمامي والمصابيح المميزة."

صحيفة The Detroit News:

"تقول الأرقام بأن السوق الأمريكي يعشق جميع سيارات سوبارو، باستثناء طرازات الـ SUV. فقد لاقى الموديل السابق ترايبيكا فشلاً ذريعاً في المبيعات عندما تم إطلاقه في عام 2013، لكن الشركة اليابانية وعدتنا بتصحيح الأمور في سيارتها الجديدة. حيث تمثل Viziv-7 الاختبارية لغة سوبارو التصميمية الجديدة كلياً."

 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW