motor souq

مرسيدس A-Class تظهر بتصميم جديد ومقصورة أكبر

17 أيار 2017
بواسطة :  

كنا قد عرضنا لكم في السابق صوراً تجسسية لسيارة مرسيدس A-Class الجديدة كلياً بتمويهات كثيفة، لكن عدسة سعودي أوتو رصدت اليوم السيارة الهاتشابك أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج.

وإلى جانب الصور الجديدة حصلنا على تفاصيل أكثر عن A-Class، حيث نلاحظ أن الجيل الجديد سيكون أكبر حجماً وأعرض من الموديل الحالي الذي ظهر في عام 2012، ومن المتوقع أن تكون المقصورة الداخلية أكثر رحابة بفضل اعتماد السيارة على منصة MFA الجديدة، التي ستسمح بخفض مستوى المقاعد مما سيوفر مساحة إضافية للرأس.

وستحصل A-Class عللا تصميم جديد متمثل بشبك أمامي أكبر ومصابيح أمامية أنيقة. أما المظهر الجانبي لم يتغير بالمقارنة مع الجيل الحالي، ولكن أضيف خط سقف جديد منحدر ويبدو عامود C أكثر سماكة SUV. كما سيحظى نموذج الهاتشباك على الكثير من التقنيات الجديدة، مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي وربما نظام القيادة الآلي.

وبما أن A-Class ستكون موجهة للعملاء الشباب، لا بد أن تكون التكنولوجيا أولوية لطراز الهاتشباك، مع مجموعة من محركات رباعية الاسطوانات تعمل على البنزين أو الديزل، كما نتوقع توفر محرك توربو ديزل سعة 2 لترين، مع مجموعة من أجهزة نقل الحركة اليدوي والآلي.

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا أن الجيل الجديد من A-Class سيسجل ظهوره الأول عالمياً بحلول نهاية 2017 في معرض فرانكفورت للسيارات، وبدء طرحها للبيع في أوائل 2018.

كلمات دلالية :

SaudiAuto Ford

 

SaudiAuto Longines