motor souq

ميتسوبيشي إكليبس كروس الجديدة تكشف عن نفسها

09 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

كشفت ميتسوبيشي رسمياً عن سيارة إكليبس كروس الجديدة كلياً خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث يأتي طراز الكروس أوفر الجديد كبديل لموديل إكليبس السابق.

ستتمتع إكليبس كروس المدمجة بتصميم يعكس هوية علامة ميتسوبيشي Dynamic Shield المميز مع شبك مبرد ضخم، محاط بخطوط من الكروم وزوج من المصابيح الأمامية الأنيقة. تبدو العضلات والديناميكية بارزة في الشكل الجانبي للسيارة بفضل الخط المميز البارز على مستوى مقابض الأبواب وخط السقف المائل ويطغى على مشهد الواجهة الخلفية مصابيح LED الخلفية العالية، مقسمة النافذة الخلفية إلى أجزاء عليا وسفلى.

قد تشبه بصريا موديل أوتلاندر سبورت، ولكن تتميز إكليبس كروس الجديدة بخيارات محركات جديدة كليا. يتوفر محرك حقن مباشر بنزين بشاحن توربو جديد سعة 1,5 ليترا مع قوة حصانية غير محددة حتى الآن. إلى جانب ناقل الحركة CVT المطور حديثاً بالوضعية الرياضية اليدوية من 8 سرعات. يتم إدارة توزيع القوة من خلال نظام 4WD الكتروني التحكم، يرسل القدر الأمثل من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية تبعا للحالة. يوزع "نظام لتحكم الإيجابي في التحكم في دوران السيارة حول محورها الرأسي Active Yaw Control عزم الدوران وقوة الفرامل بين العجلات الخلفية، باستخدام معلومات على زاوية التوجيه، معدل الدوران، عزم القيادة، قوة الفرامل، سرعة العجلات.

يستطيع عشاق محركات الديزل اختيار محرك توربو ديزل سعة 2,2 لتر والذي أعيد خصيصا لـ إكليبس كروس. كما تحصل على ناقل حركة آلي من 8 سرعات.

نتعرف على المواصفات بدقة الاسبوع المقبل بعد الظهور الاول لها في جنيف. من المقرر طرحها للبيع في جميع أنحاء اوروبا في بداية 2018 مع الاعلان عن سعرها قبل ذلك بفترة وجيزة.


 

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW