motor souq

هيونداي جراند سانتافي المجددة تصل إلى السعودية

13 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :   أشرف درويشة

كشفت مؤسسة محمد يوسف ناغي وكيل هيونداي في السعودية عن سيارة هيونداي جراند سانتافي الجديدة والمحسنة. وذلك خلال فعاليات معرض جدة الدولي للسيارات بحضور فريق سعودي أوتو.

وقد حصلت جراند سانتافي على العديد من التحسينات والتجديدات في التصميم الخارجي. ففي الواجهة الأمامية زُودت السيارة بشبك تهوية أكبر حجماً من السابق بالإضافة تصميم مجدد للصدام الأمامي والمصابيح الضبابية. وفي تم تجديد الصدام المصابيح الخلفية، لكن فوهات العادم لم تشهد أي تغيير عن الموديل السابق

تعتبر جراند سانتافي هي سيارة SUV من ثلاثة صفوف تتسع لـ7 أشخاص. مقاعد الصف الأول و الثاني تتوفر فيها مساحة واسعة للرأس و الأرجل. ومقاعد الصف الثالث تعتبر مناسبة جداً للأطفال.

مفهوم التصميم الخارجي الحديث تطلق عليه هيونداي اسم "حافة العاصفة" التصميم أعطى لها وجود "كالنحت الفلويديك"، أنيق والواجهة الخلفية أصبحت ذات أسطح أنيقة شكلها مدهش، اللي يميزها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الثانية.

تعتمد هيونداي جراند سانتافي على محرك يتميز بكفاءة عالية لاستهلاك الوقود يعمل بـ 6 أسطوانات سعة 3.3 لتر GDI ويولد قوة 286 حصان خلال 6,400 دورة في الدقيقة و عزم الدوران 34,4 كجم.م في 5,200 دورة في الدقيقة.

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW