motor souq

بالفيديو: تعرف على لكزس LS+ الاختبارية المذهلة

26 تشرين1/أكتوير 2017
بواسطة :  

كما تعلمون أعزاءنا القراء، فقد تم تدشين لكزس LS موديل 2018 بجيلها الخامس في بداية العام الجاري، لكن يبدو أن شركة لكزس تفكر من الآن في كيفية تطوير سيارتها السيدان الكبيرة خلال السنوات العشر القادمة. حيث كشفت اليوم خلال معرض طوكيو للسيارات عن طراز LS+ الاختباري الذي يأتي بتقنيات مطورة تصميم مستقبلي مع تحسينات على الديناميكية الهوائية.

وفي الفيديو المرفق نعرفكم على لكزس LS+ الاختبارية:

وبالنظر إلى الشكل الخارجي نلاحظ أن السيارة الاختبارية مبنية على الجيل الجديد من LS، لكنها شهدت تغييرات جذرية أبرزها في الشباك الأمامي العملاق والمصابيح الأمامية فائقة التطور، إلى جانب إضاءة ليزر مذهلة حول الشبك الأمامي وداخل الجنوط الضخمة مقاس 22 بوصة، وفي الخلف أصبحت المصابيح الخلفية متصلة ببعضها بشكل أنيق جداً.

كما تضمنت التغييرات الخارجية تعديلات كبيرة على الصدامين الأمامي والخلفي، وفي الجانبين تم تزويد السيارة بكاميرات بدلاً من المرايا الجانبية لإعطاء انسيابية أكبر للسيارة خصوصاً مع مقابض الأبواب التي تختفي داخل الأبواب.

وقد زودت الشركة اليابانية سيارتها الاختبارية بأحدث وأفضل تقنيات القيادة الذاتية، حيث تأتي LS+ بحزمة Highway Teammate التي تقدم مجموعة من تقنيات القيادة الذاتية، علماً بأنها ستتوفر في سيارات لكزس الإنتاجية بحلول العام 2020. وستكون السيارة المزودة بهذه الحزمة قادرة على تغيير المسار والدخول إلى الطريق العام أو الخروج منه، فضلاً عن الحفاظ على مسافة الأمان مع السيارة التي أمامها.

وستتمكن LS+ من تحسين مزاياها بدون الرجوع إلى وكيل لكزس، وذلك بفضل ميزة التحديث عبر الهواء من خلال التواصل مع مركز البيانات، الذي يقوم بتغذية السيارة بمعلومات حول الطريق.

لكن يؤسفنا إخباركم أن لكزس LS+ لن تدخل إلى خطوط الإنتاج الرسمية أبداً، فقد أكدت لكزس أن الهدف من هذا الطراز الاختباري هو استعراض تقنيات ومزايا الشركة اليابانية التي ستصل خلال السنوات المقبلة.