motor souq

بالفيديو: BMW X7 الأضخم والأروع من الشركة الألمانية

13 أيلول/سبتمبر 2017
بواسطة :  

منذ فترة أكدت BMW أنها ستطلق طراز SUV سيكون هو الأكبر في عائلتها، واليوم وأثناء تغطيتنا الخاصة لمعرض فرانكفورت 2017 أوفت الشركة الألمانية بوعدها وكشفت عن طراز X7 iPerformance الاختباري، الذي يأتي بتصميم خارجي جريء ومقصورة بـ 3 صفوف مقاعد وكمية كبيرة من الزجاج.

وفي الفيديو المرفق سنستعرض لكم مزايا ومواصفات BMW X7 iPerformance الاختبارية:

وتأتي X7 بشكل خارجي يعكس ملامح تصميم BMW المألوفة مثل شبك التهوية الضخم على شكل الكليتين في المقدمة، لكن مع بعض التفاصيل الجديدة التي ستميز السيارة الجديدة عن شقيقاتها، حيث نلاحظ لمسات الكروم اللامع ومصابيح LED الأمامية الرفيعة وفتحات التهوية الكبيرة في الزوايا الأمامية.

ومن الجوانب، تأتي السيارة الاختبارية بأنف بارز وخطوط تصميمية مميزة بالإضافة إلى الكثير من الكروم حول النوافذ وأسفل الأبواب. ويستمر التميز حتى الجهة الخلفية، التي تتميز بمصابيح خلفية جميلة متصلة ببعضها عبر شريط LED، وأسفل المصابيح الخلفية نلاحظ فتحات التهوية العمودية الطويلة.

وتتميز X7 الاختبارية بسقف زجاجي بانورامي أنيق يوفر المزيد من الإضاءة الطبيعية في المقصورة، مع فاصل على شكل حرف Y باللون الأسود لإضفاء المزيد من التميز على التصميم.

في الداخل، حصلت X7 على مقصورة مكونة من 3 صفوف للمقاعد تتسع لـ 6 ركاب، وفي الأمام تم تزويد المقصورة بشاشة عدادات إلكترونية إلى جانب شاشة النظام الترفيهي العريضة، كما سيتمكن الركاب في الصف الثاني من الاستمتاع بالنظام الترفيهي بفضل شاشات العرض في ظهر المقاعد الأمامية.

وستعتمد الـ SUV الاختبارية على نظام هجين يجمع بين محرك هجين بقابس كهربائي ومحرك بنزين توربو، ونظراً لضخامة السيارة فإن محرك من هذا النوع سيوفر مزيجاً جيداً بين القوة والاقتصادية.

وستنطلق النسخة الإنتاجية من BMW X7 في العام المقبل، حيث سيتم تصنيعها بمصنع BMW في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، كما وصلتنا معلومات تؤكد أن الشركة الألمانية ستطلق موديل فائق الفخامة من X7 بدون الصف الثالث من المقاعد لتوفير مساحة واسعة إضافية للركاب الخلفيين.