motor souq

برابوس 700 صاروخ يقصف معرض فرانكفورت

14 أيلول/سبتمبر 2017
بواسطة :  

عودتنا برابوس على تقديم طرازات معدلة في منتهى القوة والروعة، وهاهي تبهرنا مجدداً وهذه المرة من بوابة معرض فرانكفورت للسيارات الذي ننقل لكم أحداثه في تغطية خاصة.

أحدث إبداعات شركة التعديل الشهيرة هي سيارة مرسيدس AMG E63 S التي سيتحول اسمها إلى برابوس 700.

على صعيد الأداء ساهمت التعديلات برفع قوة المحرك من 603 أحصنة إلى 690 حصاناً، كما ازداد عزم الدوران الأقصى من 627 رطلاً/قدماً إلى 664 رطلاً/قدماً.

وبفضل هذه القوة الإضافية، ستتسارع السيدان الرياضية من0 إلى 100 كلم/سا خلال 3.2 ثواني فقط، مع بقاء السرعة القصوى عند حاجز 300 كلم/سا.

ورغم هذا الأداء المرعب فإن قيادة برابوس 700 ستصبح أكثر هدوءً مع وضعية "العودة للمنزل"، التي تم ابتكارها لتجنب إزعاج الجيران.

وإلى جانب تعديلات الأداء، توفر برابوس حزمة خارجية لأداءً أكثر أيروديناميكية، حيث تشمل الحزمة استخدام ألياف الكربون في مختلف أنحاء الهيكل الخارجي، مع فتحات تهوية أكبر حجماً على جانبي الصدام الأمامي، بالإضافة إلى جناح رياضي في الخلف وجنوط ضخمة مقاس 21 بوصة تحتضنها إطارات عالية الأداء.

ويمكن تعديل مقصورة السيارة حسب رغبة العميل كذلك، حيث تعرض برابوس خيارات واسعة من الجلود الفاخرة وجلد ألكانترا، مع خيارات لا تعد ولا تحصى من ألوان الفرش.

ويمكن شراء برابوس AMG E63 S كسيارة متكاملة بكل هذه التحديثات والإضافات، أو يمكن طلب هذه التعديلات على أي نسخة من AMG E63 الجديدة، التي اختبرها زميلنا جميل أزهر سابقاً في تجربة قيادة مفصلة.