motor souq

تسريب صور كورفيت ZR1 الجديدة قبل تدشينها العالمي في معرض دبي

09 تشرين2/نوفمبر 2017
بواسطة :  

نشر موقع CorvetteBlogger.com صورة مسربة لغلاف العدد القادم من مجلة Car and Driver، والذي تظهر عليه سيارة شيفروليه كورفيت ZR1 موديل 2019 الجديدة، وذلك قبل الكشف عنها بشكل رسمي للمرة الأولى عالمياً خلال معرض دبي الدولي للسيارات في الأسبوع القادم.

وتوضح صورة الغلاف أن كورفيت ZR1 الجديدة ستتمتع بقوة 750 حصان، على أن تأتي هذه القوة إما عن طريق نسخة محدثة من محرك V8 سوبرتشارج سعة 6.2 لترات، أو محرك V8 جديد كلياً يحمل اسم LT5.

أما من ناحية التصميم، فالصور تؤكد التفاصيل التي ذكرناها مؤخراً عندما عرضنا لكم صور تجسسية لكورفيت الجديدة، حيث ستصبح السيارة أكثر انخفاضاً على الأرض، وستتمتع بصدام أمامي أكثر شراسة، بالإضافة إلى جناح خلفي ضخمة.

وقد أكد الموقع أن شركة شيفروليه قررت تدشين ZR1 دبي أولاً، قبل أن يتم عرضها في معرض لوس أنجيلوس الذي سيقام في وقت لاحق من الشهر الجاري. وسيبدأ إنتاج الكوبيه الرياضية الأمريكية بعد ذلك بحوالي 3 أشهر، على أن يبدأ استقبال الطلبات على كورفيت 2019 في 20 نوفمبر.

كما كانت قد وصلتنا معلومات سابقة تؤكد أن الصانع الأمريكي سينتج 9,700 نسخة فقط من كورفيت الجديدة، وذلك من أجل ترك مجال لطرازي كورفيت ZR1 وكورفيت بمحرك وسطي، علماً بأن الأخيرة ستظهر في العام القادم على أقل تقدير.

وتجدر الإشارة أعزاءنا المتابعين أن هذه المعلومات لا زالت غير مؤكدة حتى الآن، لذا فسننتظر حتى يتم تدشين كورفيت ZR1 موديل 2019 لنزودكم بكامل التفاصيل والمواصفات الرسمية خلال تغطتيتنا الخاص لمعرض دبي إن شاء الله.