motor souq

بالفيديو: تويوتا لاندكروزر برادو 2018 تظهر رسمياً

13 أيلول/سبتمبر 2017
بواسطة :  

خلال تغطيتنا الخاصة لمعرض فرانكفورت للسيارات كشفت تويوتا رسمياً عن لاندكروزر برادو 2018 الجديدة، التي خضعت للعديد من التحديثات بدءً من الشكل الخارجي ووصولاً إلى المقصورة والمحركات.

وفي الفيديو المرفق نستعرض لكم التحديثات التي حصلت عليها تويوتا لاندكروزر برادو 2018:

برادو الجديدة أصبحت أطول من السابق بمقدار 2.3 بوصة، وقد شملت التغييرات على المقدمة مصابيح أمامية جديدة كلياً يتوسطها شبك تهوية معاد تصميمه لتصبح الخطوط العامودية أعرض من السابق، بالإضافة إلى صدام أمامي محدث مع مصابيح نهارية LED. وبالرجوع للخلف نلاحظ أن الصدام الخلفي شهد بعض التحسينات، بينما أصبحت مصابيح الفرامل الخلفية من طراز LED.

كما حصلت السيارة على جنوط جديدة بمقاس يتراوح بين 17 و 19 بوصة، وتكتمل التحديثات الخارجية مع لونين جديدين للطلاء الخارجي هما النحاسي المعدني والأزرق الليلي سينضمان إلى الألوان الثمانية السابقة.

أما في الداخل، فأكدت الشركة اليابانية أنها رفعت مستوى جودة المقصورة من خلال إضافة تحسينات على لوحة التحكم ومقبض ناقل الحركة، مع شاشة عرض مقاس 8 بوصات للنظام الترفيهي، بالإضافة إلى شاشة لعرض المعلومات في منتصف لوحة العدادات مقاس 4.2 بوصات، كما حصلت على عجلة قيادة جديدة مستعارة من طراز لاندكروزر V8.

وتتمتع برادو الجديدة بحزمة Toyota Safety Sense التي تشمل مجموعة من أنظمة مساعدة السائق، مثل نظام التحذير من الاصطدام، ونظام استشعار المارة، ومثبت السرعة التكيفي، والإضاءة العالية الآلية، ونظام التحذير من الخروج عن المسار. كما تم إضافة أنظمة محسنة مثل نظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام التحذير من حركة المرور الخلفية، ونظام رصد البقعة العمياء.

ستتوفر لاندكروزر برادو 2018 بـ 8 خيارات للمحرك موزعة على 190 دولة حول العالم، أما أسواق الشرق الأوسط فهي على الأرجح ستعتمد على محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 161 حصان و عزم دوران 246 نيوتن-متر، متصلاً بناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو آلي من 6 سرعات.

وللعملاء الذين يفضلون قوة أكبر، سيتوفر محرك سعة 4 لترات مع ناقل حركة آلي من 6 سرعات يولد قوة 249 حصان وعزم دوران أقصى 381 نيوتن-متر.

ولم تفصح تويوتا حتى الآن عن أسعار لاندكروزر برادو 2018، لكننا سنزودكم بها فور توفرها قريباً إن شاء الله.