motor souq

تويوتا C-HR الاختبارية ترسم مستقبل السيارات الرياضية الهجينة

14 أيلول/سبتمبر 2017
بواسطة :  

في العام الماضي أطلقت تويوتا طراز CH-R الهجين، واليوم شهد معرض فرانكفورت للسيارات الكشف عن موديل اختباري من سيارة الكروس أوفر الهجينة سيحمل اسم C-HR HY-Power، حيث يتميز بشكل خارجي متميز مع قوة أكبر للمحرك.

لم تفصح تويوتا عن تفاصيل محرك C-HR HY-Power الاختبارية، لكنها أكدت أنه سيكون أقوى من المحرك الأساسي، الذي يعمل بمحرك بنزين سعة 1.8 لتر مدعوماً بمحرك كهربائي، ليولدا قوة إجمالية تصل إلى 122 حصان.

بالنسبة للتصميم العام فهو لا يختلف كثيراً عن C-HR الأساسية، لكن السيارة الاختبارية تتميز بطلائها الفضي الكربوني الداكن الجديد مع لمسات سوداء اللون على مدار الهيكل، أما السقف فهو مغطى بطبقة بلورية خاصة تجمع بين اللونين الأسود والبرتقالي ليصنعا مزيجاً في غاية الجمال.

كما تم تزويد السيارة بلمسات من الكروم في مختلف أنحاء السيارة، وخصوصاً في الجنوط الضخمة مقاس 20 بوصة التي تتميز بتصميمها الجريء.

أما داخلياً فلم تشهد المقصورة تغييرات كبيرة، بخلاف استخدام لون جديد مطابق للطلاء الخارجي، حيث نلاحظ الجلد الأسود مع اللمسات البرتقالية في ألواح الأبواب ولوحة القيادة وشاشة العرض للنظام الترفيهي التي تعمل باللمس.

وخلال عملية تدشين السيارة الاختبارية، أكدت تويوتا بأن C-HR Hy-Power الاختبارية ما هي إلا البداية، حيث تخطط الشركة لتقديم سلسلة من الطرازات الهجينة الرياضية، وستكشف تويوتا عن المزيد من التفاصيل حول هذه الطرازات في بداية العام القادم إن شاء الله.