motor souq

إصدار خاص من شيفروليه سيلفيرادو 2017 في معرض دبي احتفالاً بالمئوية

15 تشرين2/نوفمبر 2017
بواسطة :  

يشهد العام 2018 الذكرى المئوية لولادة أول شاحنة مخصصة للإنتاج من شفروليه، وتحتفل شفروليه الشرق الأوسط بهذه المناسبة الهامة من خلال إطلاق الإصدار المئوي الحصري "سيلفرادو سنتينيال 2018"، خلال مشاركتها في معرض دبي الدولي للسيارات، حيث يتواجد فريق سعودي أوتو لعمل تغطية خاصة لأحداث المعرض.

وفي تعليقه على هذا الحدث، قال أحمد سدودي، المدير الإقليمي لعلامة شفروليه الشرق الأوسط: "تحظى شاحنة سيلفرادو بمكانة مرموقة في المنطقة، ومع احتفالنا بالذكرى المئوية لشاحنات شفروليه، فإننا نفخر بتقديم الإصدار الحصري ’سنتنيال‘ الخاص بهذه المناسبة في منطقة الشرق الأوسط. ويعد هذا الإصدار الحصري خير ما يمثل التراث الغني لشاحنات شفروليه حول العالم، ونحن نتطلع إلى تقديمه لعشاق شفروليه بطريقة مميزة".

ويتميز الإصدار الحصري سيلفرادو سنتنيال 2018، الذي سيعرض في جناح شفروليه في معرض دبي الدولي للسيارات اعتبارًا من 15 نوفمبر الجاري، بلون أزرق سنتنيال مميز، وعناصر تصميمية أخرى مستوحاة من شاحنات شفروليه خلال القرن الماضي. فعلى سبيل المثال، تتميز هذه الشاحنة بشعار خلفي تراثي يتضمن شارة 100 عام، فضلاً عن استخدام ألوان وتفاصيل تصميمية كانت مستخدمة في شاحنات شفروليه الأولى.

ويتوفر الإصدار الحصري سيلفرادو سنتنيال مع باقة مواصفات LTZ Z71، وإعدادات Crew Cabin لمقصورة الركاب، مع العديد من الإضافات الجمالية التي تعكس التاريخ الغني لشاحنات شفروليه. كما تشير الشارات التراثية الأمامية والخلفية لشعار العلامة التجارية، فضلاً عن شارات 100 سنة، إلى الطبيعة الحصرية لهذه الشاحنة. ولتمييز تصميم الشاحنة بلمسة حرفية، يتميز هذا الإصدار الحصري بعجلات مطلية بقياس 22 بوصة مع إضافات من الكروم، وإطارات 22 بوصة خاصة بالقيادة على جميع التضاريس.

ومنذ البداية، اهتمت شاحنات شفروليه بابتكار أفضل مركبة ممكنة لتلبية احتياجات جميع العملاء. وبعد تصنيع شاحنات متخصصة لمنشآتها، قامت شفروليه بتصنيع أول شاحناتها للعملاء في عام 1918. وشملت مجموعة الشاحنات آنذاك شاحني التسليم الخفيفتين بحمولة نصف طن، وحمولة طن واحد في عام 1918. وكانت كلتا الشاحنتين مزودتين بهيكل مفتوح خلف الزجاج الأمامي، مما أتاح للعملاء الاختيار بين شراء أو تصميم صندوق هيكل مخصص يتناسب مع أعمالهم.

وبعد مضي قرن من الزمن وإنتاج أكثر من 85 مليون شاحنة، لا تزال احتياجات العملاء تقود إنتاج شاحنات شفروليه. وتوفر شاحنة سيلفرادو مجموعة متنوعة من الخيارات، من حيث تكوين جسم الشاحنة وتشطيباتها، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الإصدارات الحصرية، مما يتيح للعملاء مزيداً من الخيارات لشاحنة مثالية تناسب احتياجاتهم وأسلوبهم الشخصي.

وأضاف أحمد سدودي: "يتجذر ولاء عميق لشيفروليه لدى مالكي شاحنات سيلفرادو، ويعد الاحتفال بالمئوية الأولى لشاحنات شفروليه حدثاً مهماً للغاية بالنسبة لعملائنا أيضاً. ومن خلال تقديم هذا الطراز التذكاري في المنطقة، فإننا نؤكد على التزامنا بتلبية جميع احتياجات عملائنا. وأنا واثق من أن عشاق سيلفرادو سيتدفقون إلى جناحنا في معرض دبي الدولي للسيارات لرؤية ومعاينة هذا الطراز الحصري".