Volvo XC60

motor souq

فورد موستنج GT 2018 تظهر بحزمة مميزة

17 تموز/يوليو 2017
بواسطة :  

رصدت عدستنا التجسسية سيارة يبدو أنها فورد موستاج GT موديل 2018، والتي تظهر بالحزمة الرياضية الجديدة ذات لمسات سوداء اللون.

وتخطط شركة فورد لإطلاق سلسلة من الحزمات المميزة لسيارة موستنج 2018، وذلك بهدف تنشيط مبيعات السيارة الرياضية باستمرار، حيث كنا قد أخبرناكم مؤخراً عن موستنج بحزمة Pony الكلاسيكية، واليوم ظهرت هذه الحزمة الجديدة التي تظهر في الصور المرفقة.

وستشمل الحزمة جنوط سوداء اللون بـ 6 شعاعات مقاس 19 بوصة، كما نلاحظ أن الجناح خلفي والصدام الخلفي والسقف ستأتي جميعها باللون الأسود، الأمر ذاته مع شعار "5.0" عالجانبين بالإضافة إلى شعار موستنج على الشبك الأمامي.

وعلى الأرجح ستوفر السيارة الجديدة مع حزمة GT للأداء العالي، لكننا لا نتوقع أي إضافات أو تحسينات على صعيد القوة.

يذكر أن فورد موستانج 2018 انطلقت رسمياً في بداية العام بتحديثات كبيرة شملت الصدام والمصابيح الأمامية وغطاء المحرك الذي تم تزويده بفتحات تهوية جديدة، كما أصبحت جميع فئات موستانج مزودة بمصابيح LED أمامية وخلفية.

وستتوفر موستانج 2018 بخيارات جديدة من الألوان إلى جانب تصميمات متنوعة للجنوط، وفي الخلف ستحصل الفئة الأساسية على فوهة عادم مزدوجة، أما الفئات المزودة بمحرك V8 فستأتي بـ 4 فوهات للعادم.

من الداخل حصلت المقصورة على شاشة LCD رقمية بالكامل مقاس 12 بوصة مدعومة بنظام Sync 3 الترفيهي تعطي 3 وضعيات للعرض هي Normal و Sport و Track، كما ستتميز فئة GT نظام للتحكم بصوت عادم بالإضافة إلى عجلة قيادة مدفأة و شاشة عدادات إلكترونية متوفرة بصورة اختيارية.

وقد أعلنت فورد عن إلغاء محرك الـ V6 ذات سعة 3,7 لترات رسمياً ليتم استبداله بمحرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2,3 لتر سيكون هو الأساسي في موستانج. وبالطبع فإن محرك الـ V8 القوي ذات سعة 5 لترات ما زال قائماً. وسيتمكن العملاء من الاختيار بين ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل الحركة الآلي الجديد ذو 10 سرعات.

وستنطلق موستانج 2018 في الأسواق بحلول شهر أكتوبر من العام الجاري إن شاء الله.

للمزيد من المعلومات عن فورد موستانج 2018 اضغط هنا