motor souq

لكزس تستعد لتقديم طرازاتها صديقة البيئة في معرض دبي

05 تشرين2/نوفمبر 2017
بواسطة :  

سترتقي لكزس، الموزعة حصرياً من قبل الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة منذ العام 2008 في قطاع النقل المستدام، بــ "التجربة الرائعة" إلى مستوى جديد في معرض دبي الدولي للسيارات لهذا العام، عبر جناحها المتمحور على مفهوم الاستدامة، من خلال عرض حصري لمجموعة سياراتها الكهربائية الهجينة الفاخرة.

ولاستكمال التشويق لهذا العرض الحصري المكثف من السيارات الكهربائية الهجينة، والتي تتألف من LC500h وRX h F Sport، وGS h F Sport، وES h وCT، فإن لكزس ستطلق جيلاً جديداً من الطراز الكهربائي الهجين الذي طال انتظاره، والذي لعب تاريخياً دوراً كبيراً في نجاح العلامة التجارية، ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضاً في جميع أنحاء العالم.

كما سيتمكّن زوار المعرض من التمتع بالملابس المصنوعة يدوياً والتي ابتكرها حرفيّون بارعون، والمعروضة في منصّة "صنعت من أجل لكزس" في جناح لكزس. وسيشمل البوتيك الصغير مجموعة من منتجات أسلوب الحياة المعاصرة المصنوعة يدوياً وفق أعلى معايير الجودة، وببراعة تصنيع أكثر تفصيلاً، تعكس فلسفة لكزس في التصميم.

وفي هذه المناسبة، قال كريستوفر بوكستون، مدير الإدارة العامة لـ لكزس في الفطيم للسيارات: "تعتبر لكزس منذ العام 2010، أول علامة تجارية للسيارات الفاخرة تجلب مفهوم النقل المستدام إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. ومنذ ذلك الحين، تمكنّا من الحفاظ على مكانة مرموقة في هذا القطاع. وعروضنا الحصرية للسيارات الكهربائية الهجينة في معرض دبي الدولي للسيارات ليست سوى تأكيداً جديداً على التزامنا بتوفير السيارات الصديقة للبيئة".

يذكر أن لكزس أعلنت هذا العام عن زيادة غير مسبوقة بنسبة 165% في مبيعاتها من السيارات الكهربائية الهجينة في الامارات، تقودها سيارة Lexus RXh. حيث تبيع لكزس حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، خمس سيارات كهربائية هجينة، بما في ذلك LC h، وLS h، وGS h، وRX h وCT h؛ فيما تقدّم لكزس على الصعيد العالمي 10 طرازات كهربائية هجينة، وهو العدد الأكبر الذي توفّره أي علامة تجارية متميزة.

تفضّلوا بزيارة جناح لكزس في قاعة الشيخ سعيد 1 في مركز دبي التجاري العالمي، لكي تتمتّع بمجموعة رائعة من السيارات الهجينة الكهربائية، وتتعرّف على المزيد عنها مباشرةً من خبراء لكزس.