motor souq

مرسيدس تستعرض أحدث طرازاتها لأول مرة في الشرق الأوسط

12 تشرين2/نوفمبر 2017
بواسطة :  

تستعد مرسيدس-بنز لاجتذاب الأضواء في معرض دبي الدولي للسيارات هذه السنة، حيث تجلب إلى المنطقة لمحة عن مستقبل التنقل مع مجموعة مميزة من أحدث طرازاتها ومركباتها النموذجية المستقبلية.

ويُقام المعرض الأضخم لصناعة السيارات في الشرق الأوسط من 14 إلى 18 نوفمبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي. وسوف تعرض مرسيدس-بنز ما مجموعه 24 طرازاً ومركبة نموذجية مع ظهور عدد كبير منها لأول مرة في المنطقة.

وتأتي في الطليعة، سيارة مرسيدس AMG Project ONE ، والتي تُدخل تقنيات الفورمولا 1 الهجينة إلى سيارات الركاب على الطرقات. وهي تقدم تقنيات فريدة في عالم السيارات مع أداءً خيالياً بفضل محركها الهجين الذي يولد قوة تزيد عن 1,000 حصان، وسرعة قصوى تتخطى 350 كلم/سا.

وسيشهد معرض دبي كذلك الظهور الأول في الشرق الأوسط لسيارة مرسيدس AMG GT Concept الاختبارية ذات 4 أبواب، والتي تتميز بملامح متجددة ومميزة ضمن عائلة AMG GT. فمن خلال تعزيز السمات الرياضية المعروفة لعائلة AMG GT مع رحابة إضافية ومزيد من الوظائف، تُعطي السيارة النموذجية لمحة خاطفة عن التصميم الحسي الخارجي والمقصورة الداخلية ذات المقاعد الأربعة، والتي ستدخل قريباً إلى سلسلة الإنتاج.

كما سيتم تدشين السيارة الأفخم في عائلة مرسيدس، وهي مرسيدس-مايباخ S 650 التي تعطي مواصفات مثالية للركاب الذين يتطلعون لأعلى مستوى من الراحة والفخامة والحصرية. وتأكيداً على مكانتها الرائدة كونها السيارة المتكاملة على الإطلاق للجوانب الفردية، تجمع العلامة الفرعية الراقية بين أوجه الفخامة للفئة-S من مرسيدس-بنز مع الرحابة والحصرية من مايباخ.

وسوف تستعرض مرسيدس-بنز كذلك أثناء المعرض كلاً من مرسيدس AMG  GT C رودستر الجديدة، و مرسيدس AMG GLC 63 S 4MATIC  الجديدة، مما يمنح العملاء في الشرق الأوسط فرصة للاطلاع عن كثب ولأول مرة على أحدث الطرازات.