بالصور: تسريبات كاديلاك XT6 موديل 2020

بالصور: تسريبات كاديلاك XT6 موديل 2020
  • 21 إبريل 2018
  • بدأت الشائعات حول كروس أوفر كاديلاك الجديدة ذات السبعة مقاعد بالظهور منذ فترة، إلا أننا تمكننا أخيراً من من رؤيتها أثناء اختبارها قرب منشأة اختبارات جنرال موتورز بولاية أريزونا.

    من المتوقع أن تحصل الكروس أوفر على اسم XT6، وعلى الرغم من الغطاء المموه الثقيل، تستعرض السيارة تصميم شبيه بطراز CT5 مع شبك أمامي عريض، والذي على اﻷغلب سوف يتوسط زوج من اﻷضواء اﻷمامية المميزة.

     

    تبدو السيارة من الجانب مثل ميني فان، إلا أن XT6 حصلت على خطوط حادة فريدة و رفارف مميزة، كما يبدو أنها تأتي مع عمودين لربط اﻷمتعة على السقف وفتحة سقف بانورامية.

    تبدو خلفية الكروس أوفر رياضية بعض الشيء مع شكل مربع بعض الشيء ومشتت خلفي، إضافة إلى نظام عادم مزدوج  ونافذة منحنية.

    من المتوقع أن تحصل أحدث مركبات كاديلات الكروس أوفر على قاعدة عجلات طويلة من هندسة C1XX، وهو ما يساعد الطراز على أن يسع حتى 7 أشخاص.

    مازالت مواصفات اﻷداء سرية حتى اللحظة، إلا أنه على اﻷرجح ستأتي XT6 مع محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان و 366 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة ذو ثمانية سرعات، إضافة نظام دفع رباعي اختياري.

     

    من المتوقع أن يتم الكشف عن XT6 في معرض لوس أنجلوس للسيارات خريف هذا العام، قبل أن يتم طرحها للبيع في اﻷسواق الربيع القادم.

     

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    أودي تشارك في أسبوع ميلانو للتصميم مع "الحلقة الخامسة"

     شاركت أودي في أسبوع ميلانو للتصميم مع باحة عرض حصرية أطلقت عليها اسم "الحلقة الخامسة" كرمز للمرحلة التالية من مسيرة الشركة التي تتخذ م...

    100%x200

    انفنتي Q50 موديل 2020 تحصل على تحديثات من نموذج Q

    رغم سيطرة الشاحنات على المشهد العام لصناعة السيارات حالياً، يبدو أن انفنتي قد أتت لتعيد لنا الشعور الجمالي بسيارات السيدان مع نموذج كيو انسبيريشن الاخ...

    100%x200

    جاكوار Project 8 قد تحطم رقمها القياسي السابق في حلبة نوربورجرينج

    بالرغم من تحقيق جاكوار Project 8 لرقم قياسي في حلبة نوربورجرينج، حيث أتممت لفة كاملة في 7 دقائق و 21 ثانية فقط، فيما تفوّق على أداء ألفا روميو جوليا ك...

    100%x200

    تسريبات: هيونداي تخطط ﻹطلاق مركبة SUV جديدة تحت اسم "بالاسايد" مطلع العام المقبل

    تعمل هيونداي على مركبة SUV كبيرة جديدة، والتي ستعتمد نفس هندسة كيا تيلورايد...   تعمل هيونداي على مركبة SUV كبيرة جديدة، والتي ستعتمد نفس ه...