بالصور: تسريبات كاديلاك XT6 موديل 2020

بالصور: تسريبات كاديلاك XT6 موديل 2020
  • 21 إبريل 2018
  • بدأت الشائعات حول كروس أوفر كاديلاك الجديدة ذات السبعة مقاعد بالظهور منذ فترة، إلا أننا تمكننا أخيراً من من رؤيتها أثناء اختبارها قرب منشأة اختبارات جنرال موتورز بولاية أريزونا.

    من المتوقع أن تحصل الكروس أوفر على اسم XT6، وعلى الرغم من الغطاء المموه الثقيل، تستعرض السيارة تصميم شبيه بطراز CT5 مع شبك أمامي عريض، والذي على اﻷغلب سوف يتوسط زوج من اﻷضواء اﻷمامية المميزة.

     

    تبدو السيارة من الجانب مثل ميني فان، إلا أن XT6 حصلت على خطوط حادة فريدة و رفارف مميزة، كما يبدو أنها تأتي مع عمودين لربط اﻷمتعة على السقف وفتحة سقف بانورامية.

    تبدو خلفية الكروس أوفر رياضية بعض الشيء مع شكل مربع بعض الشيء ومشتت خلفي، إضافة إلى نظام عادم مزدوج  ونافذة منحنية.

    من المتوقع أن تحصل أحدث مركبات كاديلات الكروس أوفر على قاعدة عجلات طويلة من هندسة C1XX، وهو ما يساعد الطراز على أن يسع حتى 7 أشخاص.

    مازالت مواصفات اﻷداء سرية حتى اللحظة، إلا أنه على اﻷرجح ستأتي XT6 مع محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان و 366 نيوتن.متر من عزم الدوران، مع ناقل حركة ذو ثمانية سرعات، إضافة نظام دفع رباعي اختياري.

     

    من المتوقع أن يتم الكشف عن XT6 في معرض لوس أنجلوس للسيارات خريف هذا العام، قبل أن يتم طرحها للبيع في اﻷسواق الربيع القادم.

     

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: أستون مارتن DB11 AMR تتسارع إلى 178 ميل في الساعة على الأوتوبان

    قامت أستون مارتن منذ بضعة أسابيع بالإعلان أن الموديل الجديد من AMR سيكون DB11، وبعد هذا التصريح كنا نظنّ أنّه سوف ننتظر عالأقل بضعة أشهر قبل أن نرى...

    100%x200

    نيسان تخطط لجعل طرازاتها المستقبلية أخف وزناً بفضل فولاذ جديد مطور

    كانت انفينيتي QX50 هي أول SUV متوسطة الحجم تأتي مع ألواح هيكل أمامية وجانبية مصنوعة من الفولاذ فائق الخفة عالي التحمل بدرجة 980 ميجاباسكال، وتخطط نيسا...

    100%x200

    مميزات فيراري GTC4 Lusso T ومحرّكها مزدوج التوربو

    قامت فيراري في 2016 بتدشين سيارتها ذات الأربعة مقاعد GTC4 Lusso T، المزوّدة بمحرّك توربو، وتصميم خارجية شديد التميّز، وبسعر أقل من شقيقتها GTC4 Lusso...

    100%x200

    فولفو تعتمد خدمات Google في أنظمتها للمعلومات والترفيه

    أعلنت "فولفو للسيارات"، الرائدة في صناعة السيارات، أنها تعمل مع "غوغل" على إدخال خاصية التحكم بالصوت "Google Assistant"...