بالصور: كل ما نعرفه عن أودي Q8 قبل تدشينها غداً

بالصور: كل ما نعرفه عن أودي Q8 قبل تدشينها غداً
  • 05 يونيو 2018
  • تعتزم أودي الكشف عن Q8 الجديدة كلياً غداً في مدينة شينزين الصينية، ولكن يبدو أن الصور اﻷولى للنسخة اﻹنتاجية من الكروس أوفر الجديدة قد تم تسريبها، والتي على ما يبدو حافظت على الشكل اﻷساسي للنماذج الاختبارية من Q8 و Q8 سبورت، ما يجعلها أكثر رياضية من  طراز Q7 السابق.

    في الواجهة اﻷمامية يمكننا أن نرى شبك أمامي كبير ذو إطار واحد وخطوط عمودية من الكروم محاط باللون الرمادي، وبجانب الشبك نرى فتحات هواء كبيرة مع أضواء LED فوق لوح أسود، إضافة إلى ألواح حماية سفلية وغطاء محرك منحوت الشكل.

    باﻹنتقال إلى الجانب، نجد أن رياضية Q8 تظهر بشكل أكبر مع سقف منحني وعمود خلفي مدعم، إضافة إلى زجاج نوافذ صغير نسبياً دون إطارات للنوافذ لتحسين صورة الكروس أوفر التي تشبه الكوبيه.

    في الخلف، نجد جناح صغير مثبت أعلى باب حقيبة اﻷمتعة وصادم خلفي رياضي، إضافة إلى عادم مزدوج وأضواء LED خلفية متصلة بشريط رفيع. 

    يساعد التصميم الرياضي على تجهيزنا للداخلية الفاخرة عالية التقنية، التي تسير على نفس نهج طرازات A6 وA8 الحديثة، حيث نجد عجلة قيادة مسطحة من اﻷسفل، جلد ألكانتارا وزخرفات معدنية مع شاشة عدادات رقمية، وشاشة أخرى لنظام المعلومات الترفيهي، وأخيراً شاشة للتحكم في درجات الحرارة.

    تبدو المقاعد الخلفية واسعة إلى حد ما مع مساحة كافية للرأس، رغم سقف الكروس أوفر المنحني، مع وجود شاشة لمس للركاب من أجل تغيير درجة الحرارة.

    لم تعلن كافة التفاصيل بعد، إلا أننا نعرف أن Q8 ستأتي بسعة 605 لتر لحقيبة الأمتعة، والتي تصل إلى 1,755 لتر عند طي المقاعد.

    أسفل الغطاء، سوف نجد مجموعة مختلفة من محركات البنزين، الديزل، وحتى الهجينة، لنرى محرك بنزين سعة 3 لتر من نوع V6 بقوة 335 حصان، إضافة إلى محركين ديزل من نوع TDI سعة 3 لتر بقوة 228 حصان، و 282 حصان على التوالي.

    سيتم إطلاق طراز Q8 في أوروبا خلال خريف العام الحالي، وسوف نعرف المزيد من التفاصيل غداً.
     

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    جيلي Bo Rui GE هي السيدان الصينية الجديدة في معرض بكين للسيارات

    جيلي قامت بالكشف عن سيارتها الرائدة الجديدة في معرض بكين للسيارات، فيما أطلقت عليه الشركة الصينية Bo Rui GE، وتعدّ هذه أول سيارة من إنتاج جيلي التي تخ...

    100%x200

    سعر تويوتا كامري تحت خطر الزيادة في الولايات المتحدة في حالة تطبيق الضريبة الجمركية الجديدة

    تعمل إدارة الرئيس الأمريكي ترامب على البحث في مدى تهديد استيراد السيارات وقطع الغيار على الأمن القومي للدولة، ومن المفترض أن تنتهي هذه التحريات ف...

    100%x200

    هيونداي تستعد لاطلاق سانتافي و كونا الجديدتان إقليميا

    نجح الطراز سانتافي منذ إطلاقه في العام 2000 في تعزيز مكانة طرازات الدفع الرباعي والكروس أوفر من شركة  هيونداي، وباتت هذه الطرازات تشكل دلالة واضح...

    100%x200

    مرسيدس تطلق أول سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم بمحركات V8

    أحدثت مرسيدس-AMG مع بدايات العام 1999 علامة فارقة في عالم السيارات مع طراز ML 55، ليس فقط بسبب تاريخها العريق الذي يعود إلى خمسين عاماً، بل لأنها جمعت...