توزيع أول 18 بي إم دبليو i8 رودستر First Edition في حضور رؤساء الشركة

توزيع أول 18 بي إم دبليو i8 رودستر First Edition في حضور رؤساء الشركة
  • 28 مايو 2018
  • قامت بي إم دبليو بتوزيع أول إصداراتها من i8 رودستر First Edition على 18 من مالكيها الجدد، الذين لم ينتظروا كثيراً للحصول على سيارتهم الرياضية الكشف الجديدة من الشركة الألمانية، فقد بدأت الشركة العمل على تصنيع هذه السيارة الهجينة منذ حوالي 3 أشهر فقط.

    تم تسليمهم هذه السيارات في معرض الشركة الألمانية BMW Welt بمدينة ميونيخ، في حضور أعضاء نادي بي إم دبليو i8، وقد قام بيتر فان بينزبيرجين، رئيس المبيعات والتسويق لبي إم دبليو بألمانيا، بإعطائهم مفاتيح سياراتهم الجديدة.

    سوف يتم تصنيع 200 موديل فقط من i8 ردوستر First Edition، ولجعل كل واحدة فيهم مميزة قام المصممون بتزويد كل موديل منهم بإضافة رقم من 1 إلى 200 في الكونسول المركزي من ناحية مقعد السائق، فيما يعطي كل سيارة شخصية فريدة لها.

     

    وبالنسبة لأول 18 موديل، فلجعلهم أكثر تميزاً، تم تزويد لوحة الأرقام برقم من 1 إلى 18 ليدلّ على رقم السيارة، بالإضافة إلى توفّرهم بالعديد من التجهيزات الخاصة للمقصورة، مثل أزرار تحكّم مغطاة بالسيراميك، وتغطية المقصورة بالكربون الجاف، بالإضافة إلى توفّرها بنظام صوت Harman Kardon hi-fi، مع إسقاط ضوئي لشعار بي إم دبليو i8 في منطقة الأرجل.

    وقد حضر هذا الحدث العديد من رؤساء بي إم دبليو، مثل كريستيان آش، رئيس المبيعات والأعمال المباشرة للشركة في ألمانيا، ودكتور روبيرت إيرلينجر، رئيس خط إنتاج بي إم دبليو i، بالإضافة إلى رينر رامب، مدير المشروع، وروبيرت فوريست، مصمم بي إم دبليو i8 رودستر.

    سوف يتوجه مالكوا i8 رودستر الجديدة أثناء قيادتها في موكب إلى بحيرة كومو بإيطاليا، لحضور Concorso d’Eleganza، وسيتمّ عرض هذه الموديلات الـ 18 الأولى في معرض Villa Erba الإيطالي.

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    جاكوار تخطط ﻹنتاج سيارة خارقة كهربائية

    خلال حديث صحفي لمجلة Australian Motoring، لمّح ديف شاو، مهندس I-Pace، عن إمكانية صنع سيارة خارقة كهربائية بالكامل. خلال الحديث عن إطلاق I-Pace الكه...

    100%x200

    بي إم دبليو X5 موديل 2019 تحصل على ستة عجلات في تعديل افتراضي

    انتقلت بي إم دبليو X5 إلى الجيل الرابع سابقاً هذا اﻷسبوع، كي تعدنا أن تكون أفضل من جيلها السابق في كافة اﻹتجاهات، ما ننتظر إثباته حين تتيح لنا الشركة...

    100%x200

    ماكلارين 720S تتألّق بمقصورة جديدة من تصميم Carlex Design

    إذا كنت تبحث عن مظهر جديد لداخلية سيارتك الخارقة ماكلارين 720S فإنّ شركة MSO سوف تقوم بتوفير ذلك لك، ولكن ماذا إذا كنت لا تريد فقط ألواناً ومواد فرش ج...

    100%x200

    بالصور: كل ما نعرفه عن أودي Q8 قبل تدشينها غداً

    تعتزم أودي الكشف عن Q8 الجديدة كلياً غداً في مدينة شينزين الصينية، ولكن يبدو أن الصور اﻷولى للنسخة اﻹنتاجية من الكروس أوفر الجديدة قد تم تسريبها، والت...