حادث اصطدام مرعب والجميع ينجو بمعجزة

حادث اصطدام
  • 10 أغسطس 2018
  • بالطبع جميعنا رأى الكثير من الحوادث العنيفة بسيناريوهات عديدة، وتعتبر هذه بالتأكيد واحدة منهم، فقد تحطمت شاحنة صغيرة متوقفة تمامًا في حادث اصطدام سيارة أخرى بها، ربما فشل سائقها في إبقاء عينه على الطريق.

    فوفقًا لصحيفة الديلي ميل، وقعت الحادثة على طريق 401 السريع بتورنتو الكندية يوم السبت الماضي، في السابعة مساءًا، وعلى الرغم من عنف الحادثة إلا أن الأشخاص الثلاثة المشتركين بها قد نجو بأعجوبة.

    قال عادل كنعان، الرجل الذي التقطت كاميرا سيارته هذا الحادث: "عندما كانت هذه السيارة تقترب من الشاحنة في الحارة الموجودة بها لم تكن هناك أية بادرة لإبطاء السرعة ولم تكن هناك أية إشارة بأنه سيتحرك".

    وأضاف: "بالتأكيد سائق السيارة لم يكن يعلم بأن الشاحنة أمامه، فقد كان لدى العديد من السيارات الأخرى التي مرت بالشاحنة قبل الحادث متسع من الوقت لإبطاء حركتهم والانتقال بأمان، وهو ما فعلوه بالفعل".

    وعند الاصطدام، قُذف شخصين في الهواء ناحية الطريق، بينما قُذف الشخص الثالث الذي كان يحاول ركوب الشاحنة إلى المنطقة الوسطية بين طريقي الذهاب والعودة.

    في الختام، نعتقد ان السلطات المحلية بدأت التحقيق بالفعل في هذا الحادث، أو بالأحرى الحوادث، متضمنة الحادث الذي جعل هذه الشاحنة تتوقف في الأساس. 

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    طيران ناس تطلق مجموعتها الجديدة من فئات السفر الاقتصادية

    أعلن "طيران ناس"، الناقل الجوي السعودي عن إطلاق مجموعة جديدة من فئات السفر على الدرجة الاقتصادية تلبيةً لاحتياجات العملاء، ومنحهم خيارات تتن...

    100%x200

    بالفيديو: تويوتا كورولا 2020 الشكل المتوقع والمواصفات الجديدة

    قد لا تكون تويوتا كورولا هي السيارة المفضلة لدى البعض، لكن لا أحد يمكنه إنكار النجاح الكاسح الذي حققته هذه السيارة، ولضمان استمرار هذه المبيعات سيتم ق...

    100%x200

    أودي تختبر نظام استرجاع الطاقة في e-tron التجريبية

    تمتاز سيارة أودي e-tron التجريبية بقوتها الهائلة وكفاءتها العالية حيث تصل قوة هذه السيارة الرياضية الكهربائية متعددة الاستعمالات ذات الحجم الكبير والم...

    100%x200

    حصرياً: رصد BMW الفئة اﻷولى الجديدة كلياً

    توشك BMW على استبدال هاتشباك الفئة اﻷولى بطراز جديد لعام 2019، والذي يستند على ميني كانتري مان ذات الدفع الرباعي، حيث تكشف صورنا التجسسية الحصرية ما ا...