عدسة سعودي أوتو تصطاد كيا سبورتاج 2019

عدسة سعودي أوتو تصطاد كيا سبورتاج 2019
  • 16 مايو 2018
  • استطاعت سعودي أوتو أن تلتقط بعدستها التجسسية العديد من الصور لكيا سبورتاج 2019 أثناء خروجها من أحد محطات الوقود بالقرب من حلبة نوربورجرينج.

    وكما نرى في الصور فإنّ الشركة الكورية لم تقم بعمل العديد من التغييرات على تصميم الخارجية، ولكن تلك التعديلات البسيطة تعطي مظهراً أنيقا وأكثر رياضية لها، حيث تم إحاطة مصابيح الضباب الأمامية بطبقة من الكروم، وبالنسبة للشبك الأمامي المميّز لسبورتاج فقد أصبح أكثر امتداداً للأمام بدلاً من كونه أكثر رأسية في الموديل الحالي، كما تم تزويدها بمصابيح LED أمامي فيما يوفّر إضاءة أفضل على الطريق.

    وتتصل مصابيح كيا سبورتاج 2019 الخلفية ببعضها بشريط أحمر، كما تمّ تزويد الجزء السفلي من المصد الخلفي بإضافات من الكروم وعاكسات إضافية.

    وبناءً على الصورة الوحيدة للمقصورة، فيتّضح أنّه هناك تطوير لشاشة نظام الترفيه، ولا يظهر أية تغييرات أخرى في داخلية سبورتاج 2019، ومن غير المتوقّع تزويدها بأي من القفص الحديدي أو مقاعد Recaro للسباق، حيث أنّه تم تجهيزها بهم من أجل اختبارها في حلبة نوربورجرينج فقط.

    بالنسبة لمولّد الطاقة الوحيد الذي صدرت عنه إشاعات كثيرة، هو مولّد طاقة هجين يحتوي على بطارية 48 فولت لتقليل الانبعاثات وتحسين استهلاك الوقود.

    ومن الواضح أنّ كيا سوف تقوم بتدشين سبورتاج 2019 قريبا، ونحن نتوقّع أن تقوم بالكشف عنها في معرض باريس للسيارات الذي سيبدأ في أكتوبر القادم.

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: كيف تقوم بتبريد الفئة الخامسة من BMW في الصيف؟

    قد يكون من الصعب انتظار تكييف السيارة قد يبدأ بالعمل على تبريد المقصورة الداخلية في وسط موجة حارة خلال فصل الصيف، إلا أنه في الفئة الخامسة الجديدة كلي...

    100%x200

    بنتلي فلاينج سبير 2019 تظهر بتمويه كثيف في حلبة نوربورجرينج

    حلبة نوربورجرينج تعدّ المفضّلة عند شركات السيارات لاختبار سياراتها بمختلف الطرازات، ومؤخراً بدأت بنتلي باختبار الجيل الجديد من فلاينج سبير في حلبة جري...

    100%x200

    الجيل الجديد من نيسان سيلفي يعتمد كلياً على الطاقة الكهربائية

    أطلقت نيسان سيارتها السيدان صغيرة الحجم سيلفي في عام 2000، وقامت بتطوير جيلها الثالث في 2012، وحالياً فإن الشركة اليابانية تعمل على أن يعتمد الجيل الج...

    100%x200

    مرسيدس A-Class ذات قاعدة العجلات الطويلة تظهر في فيديو تشويقي

    تتوالى مفاجآت مرسيدس الواحدة بعد الأخرى، فبعد كشف الشركة الألمانية عن الـ SUV الاختبارية الفاخرة بعلامة مايباخ، قامت بنشر بعض الصور ومقطع فيديو لثاني...