فولفو تعتمد خدمات Google في أنظمتها للمعلومات والترفيه

فولفو تعتمد خدمات Google في أنظمتها للمعلومات والترفيه
  • 20 مايو 2018
  • أعلنت "فولفو للسيارات"، الرائدة في صناعة السيارات، أنها تعمل مع "غوغل" على إدخال خاصية التحكم بالصوت "Google Assistant" و"Google Play Store" و"Google Maps" إضافة إلى خدمات أخرى من "غوغل" إلى الجيل المقبل من نظام المعلوماتية "Sensus"، وذلك استناداً إلى نظام التشغيل "Android" من "غوغل".

    وسوف تعزز شراكة "فولفو للسيارات" مع "غوغل" الطريقة التي يتعامل بها عملاء "فولفو" مع سياراتهم ويتفاعلون معها. وتتوفر التطبيقات والخدمات التي طوّرتها "غوغل" و"فولفو للسيارات" المضمّنة في السيارة إضافة إلى آلاف التطبيقات الإضافية المتاحة من خلال "Google Play Store" الذي تم تحسينه وتطويره وتكييفه مع أنظمة المعلومات والترفيه المعتدة على "Android". 

    وبما أن الجيل التالي من "Sensus" سوف يعمل وفقاً لنظام "Android"، فإن التطبيقات الجديدة وتحديثات البرامج سوف تتوفر في الوقت الفعلي ويمكن استخدامها تلقائياً. وسوف يسمح هذا الأمر لسيارات "فولفو" بالتفاعل مع احتياجات العملاء وتقديم أحدث المعلومات والخدمات التنبؤية للسائقين.

     

    وقال هنريك غرين، نائب رئيس قسم الأبحاث والتطوير في "فولفو للسيارات": سوف يؤدي إدخال خدمات "غوغل" إلى سيارات "فولفو" إلى تسريع عملية الابتكار في مجال الاتصال بشبكة الإنترنت ويساعدنا على تطوير وتعزيز تطبيقات والخدمات المتصلة. وتابع "قريباً، سوف يكون باستطاعة سائقي فولفو الوصول المباشر إلى الآلاف من التطبيقات داخل السيارة التي تجعل الحياة اليومية أكثر سهولة وتجربة أكثر تميزاً في داخلها". 

    ويوفر "Google Assistant" واجهة توصيل صوتي مركزية للسيارة تسمح للسائقين بالتحكم في وظائف السيارة مثل مكيّف الهواء واستخدام التطبيقات لتشغيل الموسيقى وإرسال الرسائل حتى عندما تكون السيارة غير متصلة بشبكة الإنترنت. ويسهم هذا التكامل في الحدّ من إلهاء السائقين، وهو ما يساعد على إبقاء نظرهم مركّزاً على الطريق في كل الأوقات. 

    وسوف تمكّن " Google Map" أيضاً، الجيل التالي من "Sensus" من توفير بيانات محدّثة عن الخرائط وحركة السير أولاً بأول، مع إبقاء السائقين مطلعين على حركة السير المرتقبة واقتراح الطرقات البديلة بشكل استباقي.  

    ويؤسس إعلان اليوم لعلاقة استراتيجية كانت بدأت في العام 2017 بين "فولفو للسيارات" و"غوغل" عندما كشفت عن جيل جديد من نظامها للترفيه والمعلومات سوف يستند إلى منصة "Android" الأساسية من "غوغل". وسوف يتم يتم إطلاق أو نظام مستند إلى "Android" في غضون عامين من الآن. 

    وتلتزم "فولفو للسيارات" بتطوير علاقة استراتيجية مع أطراف ثالثة من أجل توسيع نطاق الخدمات المتصلة بشبكة الإنترنت المقدمة لعملاء "فولفو"، مع الأخذ في الاعتبار حالة الإرباك التي يشهدها قطاع السيارات في الوقت الحالي. وتواصل الشركة أيضاً تطوير تطبيقاتها وبرامجها وخدمات الاتصال بالإنترنت في إطار "مجموعة فولفو للسيارات"، وذلك باستخدام قوة مهندسيها المتنامية في مجال البرمجيات.

    وأوضح هنريك غرين أن الشراكة مع "غوغل" تعد بمثابة تحالف استراتيجي مهم بالنسبة لـ"فولفو للسيارات". وتابع "سوف تساعدنا منصة Android وخدمات غوغل وعلاقاتها مع مطوّري التطبيقات داخل الشركة وخارجها على المستوى العالمي على تحسين تجربة فولفو بشكل أكبر". 

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بي إم دبليو X5 موديل 2019 تحصل على ستة عجلات في تعديل افتراضي

    انتقلت بي إم دبليو X5 إلى الجيل الرابع سابقاً هذا اﻷسبوع، كي تعدنا أن تكون أفضل من جيلها السابق في كافة اﻹتجاهات، ما ننتظر إثباته حين تتيح لنا الشركة...

    100%x200

    الشرطة توقف نيسان GT-R بجناح خلفي ضخم ومحرّك بقوة 1850 حصان!

    من المعروف عن السيارات الرياضية أنّها تجذب انتباه رجال الشرطة أكثر من أية سيارات أخرى، وقد قام أحد مالكي نيسان GT-R بعمل بعض التعديلات عليها عن طريق ت...

    100%x200

    سقوط حافلة من أعلى جسر

    أصيب شخص في حادث سقوط حافلة ركاب من أعلى أحد الجسور في محافظة الجيزة المصرية ، في المنطقة القريبة من جامعة القاهرة. والمصاب هو سائق الحافلة، التي ك...

    100%x200

    تيسلا تعلن عن موعد الكشف المحتمل لطراز موديل Y

    هناك الكثير من الغموض الذي يحيط بطراز تيسلا موديل Y، ولكن لدينا الآن تاريخ محتمل للكشف عنها، وذلك بعد رد إيلون ماسك على أحد مستخدمي تويتر قائلاً أنه ي...