نيسان تكشف عن نيفارا أوف-رودر AT32 في معرض المركبات التجارية

نيسان تكشف عن نيفارا أوف-رودر AT32 في معرض المركبات التجارية
  • 30 إبريل 2018
  • بعد أن قامت نيسان بطلب الحصول على أحقية اسم "أوف رودر" الشهر الماضي، توقعنا أن هذا سيكون اسم منافس فورد رينج رابتور القادم في فئة البيك-أب الرياضية، ويبدو أن صانعة السيارات اليابانية قد أوفت بوعدها وقامت بإطلاق نافارا أوف-رودر AT32 في معرض المركبات التجارية بمدينة برمنجهام اﻹنجليزية.

    تم تطوير نافارا أوف-رودر  بمساعد شركة Arctic Trucks الأيسلندية والتي تعمل على صنع مركبات رباعية الدفع قادرة على تحمل أقسى الظروف، ويمثل  "AT" في اسم الطراز اسم الشركة، بينما يرمز "32: لقياس إطارات البيك-أب الضخمة مع جنوط بقياس 17 إنش التي تصميمها من قبل الشركة من أجل أداء ممتاز على الطرق الوعرة و الممهدة.

    تمت إضافة نظام تعليق مخصص ما زاد من ارتفاع أوف-رودر عن اﻷرض بمقدار 24.3 سنتيمتر، مقارنة بالنسخة القياسية من نافارا مع زاوية اقتراب قصوى تبلغ 35 درجة وأربعة أقفال إغلاق، مع أنبوب هواء بشكل اختياري والقادر على زيادة أقصى عمق مياه يمكن لطراز أوف-رود أن يصل إليه إلى 31.5 إنش، إضافة إلى تحسين حماية المحرك ضد الغبار والمياه.

    يمكن للأقفال اﻷمامية أن تعمل مع اﻷقفال الخلفية لزيادة قدرة توليد اﻹحتكاك مع رفارف كبيرة مع حماية كاملة لكافة المكونات الميكانيكية. 

    على الرغم من اﻹضافات والتحديثات الكثيرة على نسخة أوف-رود AT32، إلا أننا لن نرى أية تعديلات على محرك الديزل مزدوج التوربو سعة 2.3 لتر، لذا سوف نرى استمرار أداء نافارا ذات الدفع الرباعي بقوة 188 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران.

    كما استمرت تقنيات نافارا الحديثة بالظهور في النسخة عالية عالية اﻷداء، بما يتضمن المساعدة في تسلق والنزول عن التلال المنحدرة، مكابح طوارئ ذكية، وشاشة رؤية محيطية ذكية.

    تستهدف نافارا أوف-رودر AT32 السوق اﻷوروبي، ولم تعلن نيسان إن كانت تنوي طرحها في أجزاء أخرى من العالم.

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    اتصالات الجيل الخامس بين السيارات ستساهم في إنقاذ الأرواح

    أعلنت جمعية شبكات الجيل الخامس لقطاع السيارات (5GAA) بالتعاون مع شركات أودي وفورد وكالوكوم تيكنولوجيز التابعة لشركة كوالوم إنكوربوريتد اليوم أنها تعاو...

    100%x200

    رولز رويس SRH تحصل على أول فحص سنوي

    خلال العام السابق، قامت رولز رويس بالكشف عن أصغر ابتكاراتها حتى مع طراز SRH الوحيد، والذي قامت الشركة ببنائها من أجل يوم مستشفى سانت ريتشارد الخاص بجر...

    100%x200

    تويوتا سوبرا تتألّق في لقطات تجسسية أثناء اختبارها

    ما زالت تويوتا تعمل على تطوير الموديل الجديد من سوبرا، حيث تم رصد نموذج مبدأي جديد لها أثناء اختباره في أوروبا، وحيث أنّها ستكون أعلى السيارات رياضية...

    100%x200

    الكشف عن هيونداي لافيستا في معرض بكين للسيارات

    قامت هيونداي بالكشف عن سيارتها السيدان صغيرة الحجم لافيستا في معرض بكين الدولي للسيارات، التي ستقوم بطرحها حصرياً في الأسواق الصينية، وقد قالت الشركة...