هيونداي إلنترا 2019 تظهر بشكلها الجديد لأول مرة

هيونداي إلنترا 2019 تظهر بشكلها الجديد لأول مرة
  • 11 يوليو 2018
  • ظهرت هيونداي إلنترا بشكلها الجديد ﻷول مرة دون أي غطاء ممموه قبل الكشف عنها بكوريا الجنوبية خلال الشهر القادم.

    تمتلك إلنترا الجديدة مظهراً أكثر حدة مقارنة بجيلها السابق، مع واجهة أمامية جديدة كلياً تبتعد عند اﻹنحناءات المعتدلة للموديل الحالي، لنجد بدلاً عن ذلك لمحات تصميم قاسية ذات خطوط متعددة الزوايا وأشكال مثلثة.

    يمكننا ملاحظة نمط التصميم المثلثي في أضواء السيارة اﻷمامية والتي أصبحت تمتد إلى الشبك اﻷمامي الذي تم إعادة تصميمه أيضاً كي يتكون من أشرطة أفقية رفيعة.

    في الوقت ذاته، لم تختلف الجوانب كثيراً، إلا أن إلنترا حصلت على أضواء خلفية جديدة ذات مظهر أكثر ديناميكية، وقد تم كذلك تحديث الصادم الخلفي مع نقطة مخصصة لوضع لوحة السيارة التي تم تغيير مكانها.

    لم تعطينا الصور نظرة على الداخلية، إلا أن حسب تقارير موقع المربع نت، ستأتي السيارة مع نظام ترفيهي معلوماتي جديد بأنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، مع بعض التحديثات الأخرى مثل أنظمة المساعدة في القيادة.

    قد تكون المعلومات اﻹضافية محدودة، ولكن قد تأتي إلنترا مع محرك Smart Stream G سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصان مع ناقل الحركة المتغير الذكي.

    إضافية إلى ذلك، كشفت صور المصورون التجسسيون أيضاً عن نسخة كهربائية أو هجينة قابلة للشحن أثناء اختبارها، ورغم قلة المعلومات عن هذا الطراز، إلا أنه على اﻷغلب يستخدم نفس محرك طراز أيونيك الهجين والكهربائي.


     

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ألفا روميو ستلفيو تصبح أخف وأرخص مع نسخة ذات دفع خلفي لموديل 2019

    كشفت ألفا روميو عن أول SUV لها تحت اسم ستلفيو مع دفع رباعي فقط، ولكن باﻹنتقال إلى الموديل الثاني من اﻹنتاج، ستقوم الشركة اﻹيطالية بتوفير سالفيو مع دفع...

    100%x200

    حملة حصرية لأودي الشرق الاوسط في رمضان

    تدعو أودي الشرق الأوسط عملاءها لاستغلال فرصة 5 نجوم لامتلاك سيارة أحلامهم من أودي خلال شهر رمضان. وتتيح هذه الحملة الحصرية للعملاء مجموعة متنوعة من ال...

    100%x200

    ’كونتيننتال‘ الشرق الأوسط تفوز بجائزة بارزة لقاء جهودها الكبيرة في تعزيز سلامة الطرق

    فازت ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة في قطاع الإطارات والصناعات المغذّية للسيارات، بجائزة تكريمية عن فئة سلامة الطرق...

    100%x200

    الكوريون يرحبون بنموذج جنسيس إسنشيا الاختباري

    خلال رحلة نموذج جنسيس إسنشيا الاختباري حول العالم، وصلت وجهته إلى كوريا الجنوبية. تم تقديم النموذج أمام معرض بوسان للسيارات 2018، ليكون هذا هو &nbs...