السعودية للخطوط الحديدية تطلق أنشطتها التعريفية

السعودية للخطوط الحديدية تطلق أنشطتها التعريفية
  • 10 يونيو 2018
  • تنفذ الشركة السعودية للخطوط الحديدية "سار"، عدداً من الأنشطة التعريفية الهادفة إلى تعريف الجمهور بشركة "سار"، واطلاعه على الخدمات المقدمة في المحطات وعلى متن قطاراتها، سعياً منها لرفع مستوى الوعي والتثقيف عن وسائل التنقل بالقطارات وما تتميز به من راحة وأمان.

    وتستهدف هذه الأنشطة - والمستمرة لنهاية شهر رمضان المبارك - العائلات من خلال النشرات والمطويات التعريفية، وكذلك الأطفال من خلال الألعاب التفاعلية المتوفرة في أركان "سار" المقامة في مراكز التسوّق الكبيرة بمدينة الرياض.

    وأكد مدير عام التسويق والاتصال المؤسسي في "سار"، عمار النهدي أن هذه الأنشطة التعريفية، والحملات التوعوية التي تنفذها "سار"، ممثلة بإدارة التسويق، تأتي في إطار قيام الشركة بمسؤولياتها الاجتماعية لرفع الوعي بأهمية استخدام القطارات بصفتها أكثر وسائل السفر والتنقل أماناً. وذلك لتحقيق تطلعات الشركة أن تصبح قطاراتها الخيار المفضل للسفر بين المدن في المملكة.

    ودعا النهدي، الجمهور المهتم من المواطنين و المقيمين في الرياض، إلى زيارة، أركان الشركة، والتعرف، عن قرب، على الخدمات المقدمة من خلال قطارات "سار" المتطورة والسريعة.

    يذكر أن لدى "سار"، في خط الشمال، نوعان من قطارات نقل الركاب "نهارية وليلية"، أربعة منها للرحلات النهارية واثنان للرحلات الليلية. ويضم الخط ست محطات في كل من: الرياض ، المجمعة ، القصيم ، حائل ، الجوف ، والقريات.

    وتمتلك "سار" البنى التحتية للخطوط الحديدية في المملكة، المتمثلة في نحو 5 آلاف كم من السكك الحديدية، و15 محطة للركاب، موزعة على مناطق الشرقية والرياض والغربية والقصيم وحائل والجوف، خلافاً لـ 13 محطة للشحن.

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    6 أيام مهلة أصحاب السيارات التالفة في منطقة غميقة بالليث

    دعت بلدية غميقة التابعة لمحافظة الليث، أصحاب السيارات التالفة والمهجورة التي ما زالت متوقفة في الشوارع ووسط الأحياء السكنية، إلى سرعة سحبها وإزالتها،...

    100%x200

    منتدى لتوعية النساء بالقيادة العامة للسيارات

    تنظم المبادرة الوطنية «الله يعطيك خيرها» للسياقة الآمنة الاثنين المقبل، منتدى وطنيا للسياقة الوقائية للمرأة، تحت عنوان &laq...

    100%x200

    الخطوط السعودية تُتم جاهزيتها للانتقال إلى مطار جدة الدولي الجديد

    تمّت الخطوط السعودية جاهزيتها لنقل عملياتها التشغيلية تدريجياً إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي الجديد، من خلال إعلان فريق العمل المختص بالتنسيق بين جم...

    100%x200

    ضبط 552 مركبة وقفت في أماكن ذوي الاحتياجات

    ضبطت إدارات المرور بمختلف مناطق المملكة اليوم(552) مركبة مخالفة ، قام أصحابها بالوقوف بالأماكن المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة . جاء ذلك ضمن الحملة...