الناغي BMW الراعي الرسمي للمؤتمر السنوي 12 للجمعية السعودية لتقويم الأسنان

الناغي BMW الراعي الرسمي للمؤتمر السنوي 12 للجمعية السعودية لتقويم الأسنان
  • 23 إبريل 2018
  • أعلنت اليوم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، مشاركتها في المؤتمر الثاني عشر للجمعية السعودية لتقويم الأسنان SOS كراعٍ رسمي للفعالية التي أُقيمت بين 23 و25 فبراير. وبصفتها الشريك الرسمي للنقل، أمّنت شركة محمّد يوسف ناغي للسيارات أسطولاً من ستّ سيارات BMW الفئة السابعة وضعته في خدمة المندوبين الذين حضروا الفعالية التي عُقدت في القصر الثقافي والمنطقة الدبلوماسية.

    تشجّع الجمعية السعودية لتقويم الأسنان التي تأًسست عام 2006 على تطوير مهنة تقويم الأسنان وتقدّمها. وقد جمعت النسخة الثانية عشر من المؤتمر أساتذة وعلماء من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتّحدة الأمريكية وأستراليا وإنكلترا وإيطاليا وإسبانيا ولبنان والبرازيل والمملكة العربية السعودية فضلاً على شركات عالمية معروفة في مجال تقويم الأسنان. حضر المؤتمر أكثر من 1,000 شخص من أطبّاء ومدعوّين وقد تخلل الفعالية كلمات تناولت المواضيع والتقنيات الحديثة في هذا المجال. وشمل برنامج المؤتمر مجموعة من المحاضرات والمناقشات وورش العمل والتي تم تقديمها من قبل عدد من المتحدثين العالميين والمحليين المتميّزين.

    وتعليقاً على تعاون BMW مع الجمعية السعودية لتقويم الأسنان، قال دون مويرهيد، المدير الإداري، لشركة محمّد يوسف ناغي للسيارات – مجموعة BMW: "عززت BMW مرة جديدة مكانتها في قطاع سيارات السيدان الفاخرة في المملكة مع شراكة أخرى ناجحة مع الجمعية السعودية لتقويم الأسنان. ويسرّنا ويشرفنا أننا تمكّنا من أداء دور مميز في إنجاح هذا الحدث الهام. تعد BMW الفئة السابعة سيارة تجسد الفخامة والمكانة والريادة في الإبداع، وقد تسنّى لضيوف المنتدى اختبار هذه السيارة عن كثب وأن يلمسوا بأنفسهم ما تتّسم به من حرفية عالية ومواد راقية وتكنولوجيا رائدة في المجال."

    توفّر BMW الفئة السابعة لركّاب المقعد الخلفي تجربة جديدة كلياً تسمح لهم بالتحكّم بوظائف الراحة والترفيه المتعددة من خلال الجهاز اللوحي الجديد Touch Command بحجم 7 بوصة وتمنح ايضا وظيفة التحكم بالإيماء Gesture Control كلاً من السائق والركاب خيار ضبط مستوى الصوت أو الإجابة على الهاتف باستخدام إيماءة بسيطة، في حين يضمن السقف البانورامي الزجاجي Sky Lounge في الفئة السابعة للركاب رؤية واضحة للسماء في النهار والليل. ومن ضمن الخصائص الجديدة في السيارة، أضواء ترحيبية أمام أبواب السيارة على شكل بساط من الضوء مما يعزّز الطابع الراقي والمضياف لهذه السيارة. 

    وأضاف مويرهيد قائلاً: "تعتبر سيارات BMW الخيار المفضل لكثير من صناع القرار والشركات والمؤسسات والحكومات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية. وإذ نواصل نموّنا في المملكة، تعتبر الشراكات الإستراتيجية مثل تعاوننا مع الجمعية السعودية لتقويم الأسنان ذات أهمية كبرى إذ تساهم في ترسيخ مكانتنا كما تضفي قيمة إلى المؤتمر وتعتبر لفتة مميّزة بالنسبة إلى ضيوفه والمندوبين الموقرين."

    وفي حديثه عن هذه الشراكة، صرّح الدكتور محمد الحربي، رئيس مجلس إدارة المؤتمر السنوي الثاني عشر للجمعية السعودية لتقويم الأسنان ونائب رئيس الجمعية السعودية لتقويم الأسنان قائلاً: "نودّ أن نتقدّم بالشكر لمجموعة BMW وشركة محمد يوسف ناغي للسيارات على دعمهما لمؤتمرنا السنوي الثاني عشر. ونتطلّع إلى شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة."

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    منع تأجير سيارات البضائع الخاصة

      منعت الهيئة العامة للنقل سيارات نقل البضائع الخاصة من التأجير واقتصرت التأجير على سيارات النقل العام، وأكد مدير أدارة التراخيص بالهيئة المهن...

    100%x200

    المجدوعي – شانجان تدعم السلامة المرورية لمستخدمي السيارات والطريق وتطلق حملة " حياتك امانة"

    اعلنت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات شانجان في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق حملتها الخاصة بالتوعية المرورية تحت شعار "حياتك...

    100%x200

    المرور يبدأ بتوجيه سيارات المعتمرين إلى مواقف النقل العام بمداخل مكة

      بدأت الإدارة العامة للمرور تنفيذ خطتها الأمنية والتنظيمية والتي منها منع دخول سيارات المعتمرين مكة المكرمة وتوجيه تلك المركبات إلى مواقف ومح...

    100%x200

    فورد تطلق نصائحها للسائقات السعوديات

    يكاد العدّ العكسي ينتهي لرفع الحظر عن قيادة النساء للسيارات في المملكة العربية السعودية. في ما يلي بعض النصائح للعميلات السعوديات اللواتي يأملن اتخاذ...