تويوتا تمنح (عبداللطيف جميل للسيارات) جائزتي التميز في خدمة العملاء والمبيعات والتسويق

تويوتا تمنح (عبداللطيف جميل للسيارات) جائزتي التميز في خدمة العملاء والمبيعات والتسويق
  • 30 إبريل 2018
  • منحت شركة تويوتا موتور كوربوريشن عبد اللطيف جميل للسيارات اثنتين من أكثر الجوائز المرموقة التي تمنحها الشركة اليابانية على مستوى العالم، لتكون هاتان الجائزتان وساماً جديداً لشركة عبد اللطيف جميل للسيارات للسنة الثامنة على التوالي، تقديراً لإنجازات الشركة بصفتها الموزّع المعتمد لتويوتا في المملكة العربية السعودية.

    ومنحت تويوتا عبد اللطيف جميل للسيارات، شريكتها في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 60 عاماً، "جائزة التميز في المبيعات والتسويق" و"جائزة الأداء الاستثنائي في خدمة العملاء المتميزة"، والمعروفة أيضاً باسم "الجائزة الذهبية"، وقد حازت عبد اللطيف جميل على هذه الجائزة بصورة متتالية سنوياً منذ 2010.

    وتسلّم الجائزة حسن محمد جميل، نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس إدارة عبد اللطيف جميل، وذلك خلال فعالية خاصة نظّمتها شركة تويوتا موتور كوربوريشن في المقر الرئيسي للشركة في طوكيو، اليابان. وقدّم الجوائز كبير المسؤولين الإداريين في شركة تويوتا موتور كوربوريشن، السيد نوبوهيكو موراكامي.

    وفي تصريح له عن الجائزتين، عبّر حسن محمد جميل عن "سعادة جميع العاملين في عبد اللطيف جميل للسيارات، على هذا التقدير المشرف باستحقاق هاتين الجائزتين من تويوتا موتور كوربوريشن". ووصف جميل الجائزتين بأنهما "شهادة على مدى التزام العاملين في عبد اللطيف جميل للسيارات  تجاه الاستمرار في تقديم أفضل مستوى من الخدمات المتميزة والتركيز على مبدأ الضيوف أولاً ".

    وأضاف حسن جميل: "إننا نعمل بثبات على التطوير والتحسين المستمر  ، مسترشدين بمبادئنا العامة وفي طليعتها مبدأ الأولوية القصوى للضيوف -وحرصنا الشديد على خدمتهم. وهذه الجوائز تأتي تقديراً من شركة تويوتا العالمية لما حققناه، وتحفّزنا على مزيد من التطوير المستمر والسعي نحو التميز الدائم في جميع ما نقدمه في عبد اللطيف جميل للسيارات".

    وتحرص عبد اللطيف جميل للسيارات على توفير تجربة متميزة واستثنائية في مجال السيارات، سواء على مستوى جودة ومعايير خدمات الشراء والتمليك أو على مستوى خدمات ما بعد البيع في المملكة العربية السعودية. وكانت عبد اللطيف جميل للسيارات قد افتتحت في 2016  أكبر مركز لسيارات لكزس على مستوى العالم، وذلك في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية، كما أعلنت مؤخراً عن افتتاح مركز متطور لخدمة السيارات والمبيعات في الهفوف، بأحدث التقنيات، للعلامتين التجاريتين تويوتا ولكزس، وذلك في سياق التزام الشركة المستمر بالاستثمار في المملكة العربية السعودية وتقديم خدمات محورها الأول والرئيسي هو "الضيوف أولاً".

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    جامعة الملك عبدالعزيز تطلق فعاليات برنامج السلامة المرورية

    افتتح وكيل الجامعة للشؤون التعليمية المكلف الدكتور أمين بن يوسف نعمان بالنيابة عن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي فعاليات...

    100%x200

    شفروليه تقدم خدمة المساعدة على الطريق للسائقات في السعودية

      في إطار جهودها المتواصلة لدعم النساء في المملكة العربية السعودية تتعهد شفروليه بتقليل مخاوف السلامة على الطرق وتعطّل السيارات من خلال تقديم...

    100%x200

    نمو المنافسة على سوق السفر السعودي

    حققت مواقع الحجز الإلكتروني الخاصة بخدمات السياحة والسفر نمواً هائلاً في أدائها بعد إقبال المستفيدين عليها بوصفها منصة سهلة التعامل، ومتعددة الخدمات،...

    100%x200

    سعوديات وأردنيات لتعليم المرأة قيادة السيارة في تبوك

      تنتظر جامعة تبوك وصول مدربات قيادة سعوديات لتبوك، للعمل في مدرسة تعليم القيادة الخاصة بالنساء داخل الحرم الجامعي، إلى جانب مدربات من جنسية أ...