كاديلاك الجميح تعلن عن عروضها الرمضانية

كاديلاك الجميح تعلن عن عروضها الرمضانية
  • 08 مايو 2018
  • أعلنت شركة ’الجميح للسيارات‘، الوكيل الحصري لعلامة ’كاديلاك‘ في المملكة العربية السعودية، عن مجموعة من العروض الحصرية المميّزة لشهر رمضان المبارك على عدد من طرازات 2018 المختارة والتي ستكون متوفرة لكافة العملاء في المملكة خلال الشهر الفضيل.

    تعليقاً على هذا، قال كريستيان سومر، المدير الإداري في ’كاديلاك الشرق الأوسط‘: "تتمنّى ’كاديلاك الشرق الأوسط‘ للجميع رمضاناً كريماً مع العائلة والأصدقاء. لقد عملنا عن قرب مع وكيلنا في المملكة العربية السعودية للتأكّد من منح العملاء الجدد والحاليين تجربة استثنائية مع كاديلاك في هذا الشهر الكريم."

    بناءً لهذا، يمكن للعملاء الاستمتاع بمزايا مركبة ’إسكاليد‘ الرائدة مع خصم نقدي يصل إلى 45,000 ريال سعودي. وتتميّز ’إسكاليد‘ بكونها ترسي المعايير ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفاخرة وذلك عبر ما تتمتّع به من توازن فريد بين التطوّر والعملانية والتقنيات، وهي بالتالي تُثبِت حضورها بقوّة على جميع الطرقات. 

    كما تشمل عروض هذه السنة سيارة CT6 الرائدة لدى العلامة التجارية، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من خصم نقدي يصل إلى 28،000 ريال سعودي عند شراء احدى طرازات هذه السيدان الراقية. فبالإضافة إلى تصميمها الجميل، تأتي CT6 مع باقة غنية من التقنيات الجديدة شاملة ميّزة Apple Car Play، وكاميرا مرآة الرؤية الخلفية، والتقنية المعزَّزة للرؤية الليلية والنظام الصوتي المتطوّر Bose® Panaray® مع 34 مكبّراً للصوت.

    أما العملاء الذين سيشترون طراز ATS بمحرّك سعة 2.0 ليتر وشاحن توربيني فيستمتعون بقيادة هذه السيارة مباشرة بعد إلغاء الدفعة الأولى بنسبة 15 بالمئة بالإضافة إلى قسط شهرين من إجمالي قيمة السيارة. 

    تنطبق هذه العروض أيضاً على مركبة XT5 ذات الدفع بجميع العجلات والمزوَّدة بمحرّك سعة 3.6 ليتر والتي سيتم بيعها مع خصم نقدي يصل إلى 24,000 ريال سعودي. ويتميز طراز 2018 من XT5 بتحسينات جديدة على التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية تشمل بعض الخصائص البارزة مثل مرآة الكاميرا الخلفية، ونظام مطوّر لتجربة مستخدم كاديلاك من الجيل الثاني يتوافق مع Apple CarPlay وAndroid Auto، ومنافذ USB للمقاعد الأمامية والخلفية.

    كما تأتي جميع الطرازات الأخرى بمختلف فئات التجهيزات مع ضمان لمدّة خمس سنوات لمسافة غير محدودة مما يمنح جميع عملاء ’كاديلاك‘ المزيد من راحة البال طيلة فترة ملكيتهم للمركبة.

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    إصابة 5 طالبات بحادث تصادم في مكة

        أصيبت خمس طالبات بالمرحلة الابتدائية في مكة المكرمة في حادث مروري بارتطام سيارتين، وتم اتخاذ الإجراءات الطبية من قبل الهلال الأحمر...

    100%x200

    مجموعة تأجير تقيم حفل الإفطارالرمضاني السنوي لمنسوبيها

    أقامت مجموعة تأجير حفل إفطارها السنوي لمنسوبيها بإحدى القاعات الفاخرة بمدينة جدة، حيث تم الإحتفال بالشركات التابعة للمجموعة، بحضور أعضاء الإدارة العلي...

    100%x200

    GMC تعلن عن عروضها الرمضانية

    أعلنت ’جي إم سي الشرق الأوسط‘، بالتعاون مع شركائها المحلّيين في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق باقة من العروض الحصرية لصالح عملائها ال...

    100%x200

    تسوية قطاع صناعة وتجميع المركبات والآليات بالوادي الصناعي

    أنهت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، ممثلة بالوادي الصناعي ، أعمال التسوية لتطوير البنية التحتية في المرحلة الرابعة (قطاع أ - قطاع ج) ، وذلك على مساح...