العيسى بطلا لدرفت السعودية

العيسى بطلا لدرفت السعودية
  • 07 أغسطس 2018
  •  بدعم من هيئة الرياضة وبالتعاون مع أمارة منطقة الباحة وبتنظيم وإشراف الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، جددت بطولة درفت السعودية لقاءها الجماهيري الكبير للسنة الخامسة مع إنطلاق أولى جولاتها لموسم 2018  بعد الحضور الغفير لعشاق رياضة السيارات الذين تابعوا الجولة بمنطقة الباحة وذلك بمشاركة أكثر  من 15متسابق مع محترفي المملكة بسباقات الدرفت وسط اجواء مناخية رائعة . 

    صراع الجولة الأولى شهد تنافساً مثيراً بين أبطال المملكة المحترفين، والتي حقق فيها السائق معاذ العيسى من فريق فورد الجزيرة المركز الأول على  سيارته (فورد موستانج)  كما حقق كل من عبدالهادي القحطاني واللبناني نيكولا سليمان المركزين الثاني والثالث، وقد أبدع السائقين بالسباق النهائي بشكل رائع مؤكدين أحقيتهم بالتتويج والفوز بالمراكز الثلاثة الأولى .

    وكان لتفاعل الجمهور الكبير الذي حضر وشجع الدور الإيجابي في زيادة الإثارة والحماس مع منافسات هذه الجولة التي أشرف على ادارتها مجموعة من الشباب المحلي بقيادة الأستاذ سعد آل غنوم، والذي أعرب عن شكره الجزيل لمحافظة وأمانة منطقة الباحة، على الجهود الكبيرة والجبارة التي بذلوها وكل القطاعات ذات العلاقة والتي وفرت المكان وجهزته بالكامل في فترة زمنية وجيزه وكان لها الدور الكبير في نجاح التنظيم الذي تحقق في الجولة الاولى .

    واضاف آل غنوم قائلا:" البطولة تهدف إلى إعطاء فرصة للشباب المحلي لإبراز مواهبهم وإثبات جدارتهم من سائقين، محكمين، ومنظمين ولأول مرة يتم عدم الاستعانة بالخبرات الخارجية" كما تقدم بالشكر للإتحاد السعودي على دعم هذة البطولة .

    على هامش البطولة أقيم سباق تسلق الهضبة في نسخته الثانية على التوالي والذي شارك فيه اكثر من ٢٦ سائق محلي وعربي إنتهى بتتويج بطل سباق السرعة السوري فادي حمادة الذي حقق رقماً قياسياً جديداً له بزمن وقدره ١،٣٨،٧٠٠ دقيقة متقدماً على كل من ماجد الغامدي وسعيد الموري .

    وقد توج وكيل إمارة الباحة الفائزين بجوائزهم وسط فرحة عارمة من المشتركين والجمهور بنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير. 

    الجدير ذكرة عن الجولة الثانية للبطولة سوف تقام في مدينة جدة يوم الجمعة 2 نوفمبر، على أن تقام الجولة الختامية في مدينة الإحساء 31 نوفمبر 2018 .

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    أودي تحرز انتصارات متميّزة في بطولة ’فورمولا إي‘ بروما

    احتل لوكاس دي غراسي ودانيال أبت المركزين الثاني والرابع لفريق ’أودي سبورت إيه بي تي شافلر‘ في أول سباق عالمي للسيارات الكهربائية بالكامل ا...

    100%x200

    بالفيديو: رينج روفر سبورت SVR الجديدة تتفوق على فيراري

    ليس من المفترض بسيارة متعددة الاستخدامات أن تتفوق على سيارة فارهة، ولكن هذا ما حصل تماماً عندما تمكنت سيارة رينج روڤر سبورت SVR الجديدة من اجتياز طريق...

    100%x200

    استكمال استعدادات انطلاق رالي أبوظبي الصحراوي

    تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ينطلق بعد غد رالي ابوظبي الصحراوي -إحدى ...   تحت رعاية سمو الشيخ حم...

    100%x200

    موبيل 1 تشارك برعاية برنامج التمارين الرسمية

    ترعى موبيل 1 برنامج التمارين الرسمية 2018 والمنظم تحت اشراف الهيئة العامة للرياضة  كجزء من دورها الاجتماعي للتشجيع على ...   ترعى موبي...