motor souq

إنفينيتي Q50 موديل 2018 و سيارة رياضية جديدة في معرض جنيف

05 آذار/مارس 2017
بواسطة :  

أعلنت شركة انفينيتي أنها ستستغل معرض جنيف الدولي للسيارات من أجل الكشف عن Q50 موديل 2018 المجددة إلى جانب طراز اختباري مبني على Q60.

وستأتي Q50 مزودة بالعديد من التحديثات أبرزها تقنية التوجيه التكيفي المباشر، بالإضافة إلى مجموعة من تقنيات القيادة الذاتية التي ستتوفر ضمن نظام ProPILOT الجديد.

وبحسب موقع Automotive News، فقد أعادت إنفينيتي تصميم المصابيح الأمامية، مع بعض التعديلات على المصابيح الخلفية والصدامين الأمامي والخلفي، وفتحات تهوية أكبر من السابق.

كما قام الصانع الياباني بالتحالف مع فريق رينو لسباقات الفورمولا 1، وذلك من أجل إطلاق سيارة Project Black S الاختبارية، والتي تم تصميمها بالاعتماد على طراز Q60 الكوبيه. ويستعرض الموديل الجديد تقنية المحركات الهجينة المستوحاة من سيارات الفورمولا 1، والتي ستصل في نهاية المطاف إلى السيارات الإنتاجية.

وستتميز السيارة كذلك بنظام استرداد الطاقة، الذي يقوم بزيادة قوة وعزم دوران المحرك بفضل الطاقة التي يتم استرجاعها عند الضغط على المكابح، مما يعطي تسارعاً فورياً للسيارة.

ومن المتوقع أن تتمتع Project Black S الاختبارية بتصميم أيروديناميكي فريد و رياضي، وتقول إنفينيتي أنها ستقوم بدراسة انطباع زوار معرض جنيف حول السيارة الجديدة، وبناءً على ذلك ستقرر الشركة اليابانية ما إذا كانت ستنتج طرازات عالية الأداء في المستقبل أم لا.

 

SaudiAuto Ford

SaudiAuto Longines
FAW