motor souq

أخيراً علمنا موعد تدشين السيدان الخارقة من مرسيدس AMG

11 شباط/فبراير 2018
بواسطة :  

أخيراً حصلنا على الخبر اليقين، فبعد أن انتظر الجميع ظهور السيدان خارقة من مرسيدس AMG بنسختها الإنتاجية، قامت شركة مرسيدس اليوم بنشر صور تشويقية للسيارة الجديدة، مؤكدةً أن التدشين الرسمي سيكون خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في الشهر القادم.

ورغم أنها ستكون بـ 4 أبواب، إلا أنها ستحمل اسم مرسيدس AMG GT كوبيه. وتظهر السيارة في الصور التشويقية وهي مغطاة بالتمويهات الكثيفة لإخفاء ملامحها.

لكننا نعلم أنها ستستوحي معظم تفاصيلها من الطراز الاختباري الذي ظهر العام الماضي، حيث نلاحظ حصولها على نفس الشبك الأمامي العريض، وفتحات التهوية الكبيرة على الصدام الامامي، والسقف "العائم" المقوس، إضافةً إلى الخلفية المدمجة، كما أظهرت الصور التجسسية سابقاً وجود جناح خلفي يرتفع آلياً عند السرعات العالية.

وبعد أن تم مؤخراً تدشين سيارة مرسيدس CLS موديل 2019، قالت الشركة الألمانية أنها لن تطلق موديل AMG CLS 63 عالي الأداء، حيث سيتم استبداله بـ AMG GT كوبيه القادمة.

وتشير مصادرنا إلى أن الكوبيه ذات 4 أبواب القادمة ستعتمد على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4 لترات الخاص بقسم AMG، ومن المتوقع أن يولد قوة تزيد عن 600 حصان. كما من المنتظر أن تتوفر لاحقاً نسخة هجينة بقوة لا تقل عن 800 حصان.

سنوافيكم بجميع مواصفات وتفاصيل مرسيدس AMG GT كوبيه عندما يتم الكشف عنها خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس إن شاء الله.