motor souq

مدير جديد لمبيعات مرسيدس في الشرق الأوسط

02 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

أعلنت شركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط عن تعيين أندرياس بيوكمان نائباً للرئيس ومديراً لإدارة المبيعات والتسويق خلفاً لديرك فيتزر. ومن المقر الإقليمي للشركة بدولة الإمارات العربية المتحدة، سيكون بيوكمان مسؤولاً عن العمليات التشغيلية للمبيعات والخدمات، ليدير أعمال سيارات مرسيدس-بنز للركاب في أسواق الشرق الأوسط.
وبعد حصوله على درجة أكاديمية في مجال العلاقات الدولية، استهل أندرياس بيوكمان حياته المهنية كاستشاري في شركة "أكسنتشر"، وذلك قبل انضمامه إلى "دايملر إيه جي" في العام 2000، حينما شارك في برنامج المجموعة الدولي للإدارة. وباكتسابه لخبرات جديرة في إدارة المنتجات، بما يشمل الإطلاق الناجح لمرسيدس-بنز الفئة-M، تم تكليف بيوكمان فيما بعد بمهام إدارة مركز تجارب العملاء وإدارة المنتجات لمرسيدس SLR ماكلارين في "ووكينغ" بالمملكة المتحدة. وفي العام 2007، عاد إلى شتوتجارت، حيث تولى مسؤوليات إدارية لأسواق المملكة المتحدة وإيرلندا.
وفي 2009، تم تعيين بيوكمان مديراً لإدارة المبيعات لمرسيدس-بنز سويسرا. ونظراً لإسهاماته الهامة طوال فترة عمله في سويسرا لخمس سنوات، تضاعفت أعمال مرسيدس-بنز هناك من حيث حجم المبيعات والحصة السوقية.
ويقول مارك دي هاس، الرئيس والرئيس التنفيذي لسيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط: "يسرنا أن نرحّب بأندرياس بيوكمان في منصبه الجديد كنائب للرئيس ومدير لإدارة المبيعات والتسويق لشركة سيارات مرسيدس-بنز الشرق الأوسط، ولدينا كل الثقة أن إسهاماته في هذه المنطقة ستكون جلية وملموسة من حيث دعم النمو المستمر والأداء العام للشركة".
ويضيف: "نود أيضاً أن نشكر ديرك فيتزر على جهوده القيادية وإسهاماته القيّمة في شركة سيارات مرسيدس- بنز الشرق الأوسط، ونتمنى له النجاح والتوفيق في منصبه الجديد كرئيس لقسم إدارة منتجات الفئة-S، مرسيدس-مايباخ، غارد وبولمان في MS/SLS في شتوتجارت، ألمانيا".

 

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW