motor souq

إعلان موعد ظهور لكزس LS الجديدة

12 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

بدأت لكزس بالمرحلة التشويقية التي ستسبق الكشف عن الجيل الجديد من سيارتها السيدان الأكثر فخامة LS. حيث كشفت عن صورة تشويقية تعطينا فكرة لا بأس عن تصميم السيارة. كما أعلنت الشركة اليابانية أنها ستكشف رسمياً عن LS خلال فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات الذي يفتتح أبوابه في يناير 2017.

الواجهة تتشابه بشكل كبير مع الطراز الاختباري LF-FC الظاهر في الصورة المرفقة، حيث ستحصل على نفس الشبك الأمامي الكبير وفتحتات التهوية العامودية. وعند التدقيق في الصورة يمكن أن تلاحظوا أعزاءنا القراء أن المصابيح الأمامية مستوحاة أيضاً من طراز LF-FC الاختباري.

لم تنشر لكزس أي صور للسيارة من الجهة الخلفية، لكنها قالت بأنها ستستوحي تصميمها من السيارات الكوبيه. كما أكدت الشركة أن معرض ديترويت هو الفرصة المثالية للكشف عن LS الجديدة، حيث أن الجيل الأول من السيارة تم الكشف عنه في ذات المعرض عام 1989 بالتزامن مع إنطلاق علامة لكزس.

كما تعطينا الصورة التشويقية لمحة عن بنية السيارة الداخلية. التي سيتم بناؤها على منصة تويوتا العالمية الجديدة المخصصة للسيارات الفاخرة ستحمل اسم GA-L. هذه المنصة التي تدعم نظام الدفع الخلفي هي نسخة ممددة من المنصة المتسخدمة في شقيقتها LC 500.

ومن المتوقع أن تعتمد السيارة على نفس المحرك المستخدم في LC 500 الذي يأتي بـ 8 أسطوانات على شكل حرف v سعة 5 لترات يولد قوة 471 حصان.
ماذا تحتاج لكزس LS الجديدة برأيكم أعزاءنا القراء من أجل أن تنافس السيارات الفاخرة الأخرى؟

كلمات دلالية :