motor souq

استعراض أودي RS 3 LMS و أودي R8 في سباق "Gulf Run"

08 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

حظي عملاء ومحبو أودي بفرصة اختبار مركبات أودي سبورت خلال الدورة الـ 12 لحدث "Gulf Run" نهاية الأسبوع الماضي. وقاموا بأخذ لفات في طراز أودي سبورت النموذجي  أودي R8  والمفاجأة الخاصة أودي RS 3 LMS الجديدة كليا، التي هي أحدث إضافة لتشكيلة سيارات السباق الأعلى أداءً من أودي. واختارت أودي منطقة الشرق الأوسط كأول سوق لاختبار هذه السيارة على مستوى العالم. واستعرضت بتنظيم من أودي الكويت، ممثلة بشركة فؤاد الغانم وأولاده، السيارة أمام قرابة 100 من عملائها على حلبة البحرين الدولية في الصخير.

بدأ سباق "Gulf Run" في عام 2005 كعطلة نهاية أسبوع لمجموعة من عشاق سباقات السيارات بهدف دعم رياضة السيارات والتدريب الاحترافي في بيئة مهنية، وتثقيف السائقين بالتقنيات المناسبة. وحلقت 60 سيارة من الكويت إلى "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" لاستعراض العديد من السيارات الرياضية النخبوية، ومن بينها أفضل مركبات أودي سبورت.

 


وأعرب الرئيس التنفيذي لسباق "Gulf Run" السيد أحمد المضف عن سعادته بالتواجد مرة أخرى في حلبة البحرين الدولية في الدورة الجديدة لهذا الحدث. وقال إن سباق "Gulf Run" في حلبة البحرين الدولية هو حدث فريد من نوعه وممتع لجميع المشاركين، ونجح في تحقيق هدفه المتمثل بتعزيز السلامة على الطريق، خاصة بين جمهور الشباب الكبير من محبي رياضة السيارات.

وتوجه المضف بالشكر إلى الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة وكامل فريق العمل لاستضافتهم الاستثنائية عاماً بعد عام لهذا الحدث. وقال أنه بفضل مستوى الضيافة الرفيع وحسن التنظيم يسعدهم دائما العودة إلى البحرين وعقد الاجتماع في الصخير.

بدأت أنشطة Gulf Run هذا العام يوم 16 ديسمبر 2016 مع سباق مركبات الكارت في حلبة سرب في الكويت، تبعه عرض السيارات في المروج حيث قدمت أودي الكويت مركبات أودي RS Q3 وأودي R8. ومن ثم ختمت الدورة الـ 12 بإقامة سباق عطلة نهاية الأسبوع في البحرين.

وتقوم مركبة أودي RS 3 LMS حالياً بجولة في المنطقة، ليتمكن عشاق أودي من مشاهدتها على حلبة دبي أوتودروم قبل أن تنتقل إلى عمان وقطر. وظهرت سيارة السباق ذات الـ 330 حصان لأول مرة في سباق العملاء في دبي 24 ساعة مع فريق Cadspeed من المملكة المتحدة والذي انتزع لقب الفئة وحصل على تتويج على المنصة في سلسلة سباقات TCR للشرق الأوسط.

 

 

SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines