الجولف يحدد قيمة تبرعات الإمارات للسيارات

22 كانون2/يناير 2017
بواسطة :  

أعلنت شركة الإمارات للسيارات EMC، الراعي الرسمي للسيارات لبطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف، عن مشاركتها في هذه البطولة للسنة الثانية على التوالي، من خلال مبادرتها الخيرية "القيادة من أجل العطاء".

وتمنح الشركة محبي ومتابعي بطولات الجولف العالمية سبباً إضافياً لمشاهدة البطولة هذا العام، إذ ترصد الشركة مبلغاً من المال لصالح جمعيات خيرية للأطفال في الإمارات، مقابل كل ياردة تجتازها كرات كل من حامل اللقب "ريكي فاولر" وزميله "مارسيل سيم" أثناء اللعب.

وتعتمد هذه الحملة الخيرية، على أداء سفراء العلامة التجارية لشركة مرسيدس-بنز، حامل اللقب ريكي فاولر وزميله مارسيل سيم، ومدى اجتياز كراتهم لمسافة أطول في المرحلة الخامسة من البطولة إلى الحفرتين 2 و8.
وبمجرد إنتهاء شركة الإمارات للسيارات من حساب مقدار المسافة التي تم تحقيقها خلال البطولة، سيتم تحويلها إلى ما يقابلها من مبلغ مالي، بعدها سيضاعف مجلس أبوظبي الرياضي (ADSC)هذا المبلغ، كجزء من الحملات الخيرية التي يطلقها المجلس للمسؤولية الاجتماعية، وذلك للتبرع به لمركز الرعاية الخاصة في العاصمة أبوظبي.

وكانت حملة "القيادة من أجل العطاء" التي أطلقتها شركة الإمارات للسيارات قد لاقت نجاحاً كبيراً خلال البطولة العام الماضي. وبالتزامن مع تسمية عام 2017 بعام الخير من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، تأمل الشركة بأن تنجح بتجاوز المبلغ الذي قدمته عام 2016، والذي وصل إلى 66976 درهم. كي يتم التبرع به لصالح المركز الرعاية الخاصة الجديد في منطقة الباهية.

وقد أعربت شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة لمجموعة الفهيم، عن سعادتها البالغة لرعاية هذه البطولة التي تساهم بوضع العاصمة أبوظبي في مكانها الطبيعي على الخارطة العالمية.

وبهذه المناسبة، صرّح رامز يوسف، رئيس التسويق والاتصالات في مجموعة الفهيم قائلاً: " مع تسمية العام 2017 بعام الخير في دولة الإمارات العربية المتحدة ، نحن نرى أنه من المهم أن تنعكس هذه المبادرة الإنسانية خلال بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف، لأنها تعتبر إحدى البطولات الدولية المهمة والمعروفة في أبوظبي ومختلف أنحاء العالم".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية باختيار مجلس أبوظبي الرياضي لنا كشريك مرة أخرى لمثل هذه الحملة الإنسانية الهامة، والتي سيكون لها تأثير مباشر على حياة العديد من الأطفال في مركز الرعاية الخاصة في أبوظبي. ونأمل بأن يساهم متابعي البطولة بدعم اللاعبين " ريكي فاولر" ومارسيل سيم" لتحقيق أفضل نتائج ممكنة للسماح لنا بتقديم المزيد من التبرعات لهذه القضية النبيلة.

من المتوقع أن يسجل كلاً من اللاعبين ما يقارب 4800 ياردة خلال البطولة الممتدة على مدار أربعة أيام، إذ قد تصل المسافة التي تجتازها الكرة من الضربة الواحدة للاعبين المحترفين مثل “فاولر" و" سيم" إلى أكثر من 300 ياردة من نقطة الانطلاق، مما قد يرفع قيمة التبرعات من شركة الامارات للسيارات ومجلس ابوظبي الرياضي إلى 96 ألف درهم.

وبمناسبة تنظيم هذه البطولة، صرح سعادة عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: "تماشياً مع تسمية 2017 بعام الخير في الإمارات العربية المتحدة، نحن عازمون على دعم هذه المبادرة وغيرها من المبادرات الإنسانية كجزء من مسؤوليتنا الاجتماعية، وذلك خلال كافة الفعاليات التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي. وستمثل مضاعفتنا للمبلغ السخي الذي ستتبرع به شركة الامارات للسيارات لمركز الرعاية الخاصة، الخطوة الأولى في توجهنا هذا".

تأسس مركز الرعاية الخاصة في أبوظبي عام 1989، وهو مؤسسة غير ربحية لتدريس الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، مسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية باعتبارها "مؤسسة لرعاية المعاقين وإعادة التأهيل"، ويقدم المركز مجموعة من الأنشطة بالإضافة إلى توفير المناخ الأنسب للأطفال لتطوير ودعم حس احترام الذات لديهم والصحة النفسية لكل طفل من أطفال المركز.

 

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW