الفطيم تستضيف مسابقة تويوتا العالمية لرسم سيارة الأحلام

08 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

أعلنت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في وسائل النقل المستدام والموزع الحصري لسيارات تويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة عن انطلاق الدورة الثالثة من مسابقة تويوتا الفنية العالمية لرسم سيارة الأحلام المصممة لتحفيز الإبداع لدى الشباب وتشجيع الاهتمام بجعل العالم مكاناً أفضل.

من المتوقع أن تتم مشاركة ما يقارب 30 مدرسة من مختلف مناطق الدولة، في ثلاث فئات عمرية، الفئة الأولى تحت سن 7 أعوام، والثانية من 8 وحتى 11 عاماً، والفئة الثالثة من 12 وحتى 15 عاماً.

قال سعود عباسي مدير الادارة العامة لتويوتا في الفطيم للسيارات: "لقد شهدنا خلال العامين الماضيين ارتفاعاً في المشاركات ونحن نتطلع الان للترحيب بعدد أكبر من الفنانين الصغار في المسابقة نظراً لازدياد الوعي بهذه المبادرة على مستوى الدولة. ومن الرائع حقاً أن نرى كيف يترجم الأطفال نظرتهم إلى العالم من خلال أعمالهم الفنية، فهم يملكون وجهات نظر مثيرة للاهتمام عن وسائل النقل المستقبلية ل، وبصورة رئيسية الصديقة للبيئة منها، والتي من شأنها، برأيهم أن تجعل العالم مكاناً أفضل".

بالإضافة إلى المشاركات الواردة عن طريق المدارس، تدعو الفطيم للسيارات كافة الأطفال من مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة الراغبين في دخول المسابقة إلى الحضور إلى صالة تويوتا في "دبي فيستيفال سيتي" وصالة عرض "ذا وايڤ"- المصفح، أبو ظبي،حيث ستتوفر كافة معدات ومستلزمات الرسم والتلوين للمشاركين في المسابقة.

موعدا المشاركات في صالات العرض:
11 فبراير 2017: الفطيم للسيارات- صالة عرض تويوتا في "دبي فيستيفال سيتي".
18 فبراير 2017: الفطيم للسيارات- صالة عرض "ذا وايڤ"- المصفح، أبو ظبي.

آخر موعد لتقديم المشاركات هو 2 مارس 2017، وستقام مراسم توزيع الجوائز المحلية في مايو 2017.

سيجري تقديم أفضل تسعة أعمال فنية من الإمارات العربية المتحدة إلى المسابقة العالمية، وسيدعى المرشحون للمراحل النهائية مع أهاليهم أو أولياء أمورهم إلى رحلة إلى اليابان للمشاركة في مراسم توزيع الجوائز في أغسطس 2017. وسيزور الفائزون أثناء وجودهم في اليابان أحد معامل تويوتا، كما سيجري اطلاعهم على أوجه مختلفة من الثقافة اليابانية.

جرى العام الماضي، تقديم أكثر من 850 ألف مشاركة من 81 بلداً ومنطقة من مختلف أنحاء العالم إلى مسابقة سيارة الأحلام الفنية من تويوتا.

 

 

SaudiAuto Honda
SaudiAuto Longines
FAW