motor souq

الفطيم تقدم حزمات صيانة مجانية لسياراتها الحديثة

02 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

أعلنت الفطيم للسيارات، الشركة الرائدة في وسائل النقل المستدام والموزع الحصري لسيارات لكزس في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تقديم حزمات صيانة مجانية على سيارات لكزس المباعة بعد تاريخ 1 يناير 2017 وذلك لمدة محدودة.

ويتضمن العرض خدمة دورية لمدة 3 سنوات/60،000 كم بالإضافة إلى تغيير الزيت والفلاتر وقطع أخرى وفقاً لتوصيات لكزس، باستثناء القطع التي تتعرض للتلف أوالتمزق، كالفرامل والبطاريات والإطارات، كما يشمل اعفاء العميل من دفع أجور اليد العاملة المتعلقة بعملية الصيانة.

وتعليقاً على العرض قال كريس باكستون، القائم بأعمال مدير الإدارة العامة لـ لكزس في الفطيم للسيارات: "تعد لكزس احدى أكثر العلامات تنافسية في السوق على مدى السنوات القليلة الماضية، وقد شهدت نمواً ثابتاً بفضل المجموعة الكبيرة والمتنوعة من سياراتها الفارهة عالية الجودة. ونحن نهتم وبشكل كبير في تقديم تجارب مذهلة لعملائنا من خلال تحسين مستوى خدماتنا بشكل مستمر، والتزامنا بتلبية كافة متطلباتهم".

وأضاف باكستون: " يمكن تحويل هذه الحزمات لصالح عميل آخر عند نقل ملكية السيارة، مما يشكل قيمة مضافة للعملاء الذين يتطلعون لشراء سيارة لكزس ذات طراز أحدث مستقبلاً. وأعتقد أن هذا العرض يعد فرصة مناسبة جداً للاستثمار في شراء سيارة لكزس جديدة، والاستمتاع بخدماتنا المتميزة عالية الجودة".

وبالإضافة إلى ذلك يحصل العميل على كفالة المصنّع لمدة 4 سنوات/100,000كلم، كما يمكنه التقدم بطلب تمديد الكفالة عند عملية شراء سيارات لكزس الجديدة حصراً.