motor souq

الكشف عن مميزات الفئة M من BMW الفئة الخامسة

28 تشرين2/نوفمبر 2016
بواسطة :  
BMW M5

كنا قد عرفناكم سابقاً على سيارة BMW الفئة الخامسة موديل 2017 الجديدة كلياً، التي ستصل إلى الأسواق في العام القادم إن شاء الله، واليوم كشفت الشركة الألمانية عن التجهيزات الخاصة بالفئة M عالية الأداء.

وستأتي الفئة الخامسة مزودة بإضافات أيروديناميكية و تحسينات جوهرية في قوة المحرك، كما ستزود بنظام تعليق مطور و مكابح عالية الأداء، بالإضافة إلى تحسينات فاخرة في مقصورة السيارة.

وبفضل هذه التحسينات ستحصل BMW 540i على جرعة إضافية من القوة وحزمة لتحسين الصوت مما سيعطي قوة إضافية بمقدار 34 حصان لتصل القوة الإجمالية إلى 360 حصان لمحركها الذي يأتي بـ 6 أسطوانات متتالية مزدوج التوربو ذات سعة 3 لترات.

كما ستتوفر السيارة بنظام تخفيض الضجيج لتفادي إزعاج الجيران وفوهات عادم مصنوعة من الكروم أو ألياف الكربون حسب اختيار العميل. وتقول BMW أن هذه الإضافات لن تؤدي إلى زيادة استهلاك الوقود أو انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، لكن في الواقع هذا الأمر لن يكون ذات أهمية للعملاء الذين يفضلون الأداء العالي.

وبالطبع لم تنسى BMW إضافة جنوط رياضية مميزة إلى حزمة تجهيزات الفئة M عالية الأداء، حيث ستحصل السيارة على جنوط لامعة مقاس 20 بوصة تتوفر إما باللون الرمادي أو بلونين مختلفين.

 

تعرف على BMW الفئة الخامسة موديل 2017 الجديدة كلياً