motor souq

بإطلالة مطوّرة شفروليه تقدّم أفيو 2017

04 كانون1/ديسمبر 2016
بواسطة :  

حصلت شفروليه أفيو 2017 على إطلالة معبّرة أكثر ذات مظهر رياضي يعبّر عن السيارات الصغيرة الممتعة في القيادة التي تتميز بها العلامة. وهي تقدّم باقة من التكنولوجيات المتطورة مثل نظام MyLink جديد مع أول تطبيق لنظام آبل كاربلاي ضمن هذه الفئة، فضلاً عن المظهر الخارجي المطوّر.

وتستكمل عناصر التصميم المطوّرة مزايا الراحة والملاءمة الجديدة التي حصلت عليها السيارة مثل شاشة اللمس الملوّنة قياس 7 إنش لنظام MyLink الجديد. ونظام الإنذار الخلفي المتوفر أيضاً في LS وLT.

تصميم مطوّر
حصل التصميم الرياضي والنابض بالشباب في سيارة أفيو على إطلالة معبّرة جديدة بالكامل تعكس لمسات شفروليه العالمية المشهورة.

وأصبح التصميم أكثر غنى وتفصيلاً، حيث حصلت المقدّمة على غطاء محرك جديد، وواجهة جديدة، وعناصر إضاءة جديدة أيضاً. في حين أصبحت المصابيح الأمامية الكاشفة عنصراً قياسياً في السيارة. وطالت التحديثات الجديدة الواجهة الخلفية للسيارة أيضاً.

وهناك أيضاً التصميم الجديد للعجلات قياس 15 إنش مع لمسات من الفولاذ في الفئة الأساسية وLS، والألمنيوم في LT.

التعزيزات الداخلية والتكنولوجية
يحافظ تصميم أفيو المميز على تركيز السيارة على عناصر الراحة والملاءمة والتكنولوجيا. وتدمج لوحة العدادات المفصّلة الجديدة عداد سرعة تناظري يضيف درجة إضافية من التطور إلى المقصورة، ويستكمل عناصر الراحة والملاءمة الإضافية في السيارة.

وفي جديد العام 2017 أيضاً، تقدم أفيو شاشة قياس 7 إنش الخاصة بنظام الترفيه والمعلومات، مصممة لدعم أحدث تكنولوجيات الاتصال، بما فيها آبل كاربلاي.

وتقدم أفيو سيدان وهاتشباك إمكانية طي المقعد الخلفي 60/40، إضافة إلى حيز تخزين مذهل يبلغ 502 لتر للسيدان و653 لتر لطراز الهاتشباك.

السلامة أولاً
تتضمن عروض أفيو في مجال السلامة وسادتين هوائيتين قياسياً، وفرامل مانعة للانغلاق بشكل قياسي، إضافة إلى نظام مراقبة ضغط الإطارات. وتأتي أفيو مع نظام StabiliTrak قياسي للتحكم الإلكتروني بالثبات، يساعد في الحد من مخاطر الانقلاب.

الأداء
أفيو 2017 تأتي بمحرك أربعة اسطوانات DOHC سعة 1.6 لتر مع توقيت متفاوت للصمامات، مدعوماً بناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات أو ناقل حركة يدوي، وبقوة تقدّر بـ 115 حصاناً.

وتقدم أفيو معدلات استهلاك تبلغ 14.1 كيلو متر لكل لتر للوقود المركّب.