motor souq

بالفيديو: شاب يثير الفوضى بسيارته في دبي

19 شباط/فبراير 2017
بواسطة :  

تمكنت شرطة دبي من ضبط مراهق ( 17 سنة) قاد مركبته بطريقة استعراضية خطيرة وبدون حيازته رخصة القيادة، في منطقة سيتي ووك في دبي أول من أمس، بعد هطول الأمطار، حيث تم توجيه تهمة تعريض حياة الآخرين للخطر، إضافة إلى حجز المركبة.

وأكد اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، أن الشاب قام بالاستعراض بطريقة خطرة وغير حضارية بمركبته في منطقة ضيقة، وفي ظل وجود عدد كبير من أفراد الجمهور الذين يتوافدون على المنطقة في عطلة نهاية الأسبوع، غير مكترثين بخطورة ما قام به، مشيراً إلى أن السائق تمكن من الهرب وترك السيارة إلا أنه القي القبض عليه خلال ساعتين وأحيل إلى مركز شرطة بر دبي لاتخاذ الإجراءات اللازمة وإحالته إلى النيابة العامة.

ومن جانبه، قال العميد سيف مهير المزروعي مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، إنه تم ضبط سائق مواطن قاد مركبته بطيش وتهور في «السيتي ووك»، أول من أمس، وتحويله إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

ودعا العميد المزروعي الجمهور للاستمتاع بالأجواء الماطرة بعيداً عن مثل هذه التصرفات الطائشة التي قد تؤدي إلى خسائر في الأرواح والممتلكات، كما دعا إلى عدم تداول مثل هذه المقاطع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وأنه في حال رصد مثل هذه السلوكيات يرجى التواصل مع شرطة دبي، مؤكداً أن هذه التصرفات تسيء إلى الإمارة وتسبب إزعاجاً للآخرين.

ويظهر مقطع الفيديو الذي انتشر أمس على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، قيام السائق بالدوران بسيارته بالقرب من الجمهور وعلى الإشارة بطريقة خطرة ودون اكتراث بحياة الآخرين، كذلك جاءت التعليقات على المقطع سلبية جداً، في أنه لا فائدة من القيام بمثل هذه التصرفات خاصة في ظل وجود أطفال في المنطقة باعتبارها منطقة للمشي.